“حقيقة صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور” 1200 ريال في الدورة 30 في السعودية

يزداد البحث بشكل ملحوظ من قبل مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور حول حقيقة صرف راتب إضافي في شهر يونيو القادم، مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، تنتشر العديد من الأخبار حول صرف راتب إضافي على المعاش الأساسي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور، وهو برنامج هام داخل المملكة يدعم العديد من المواطنين.

إشاعات حول صرف 1200 ريال إضافي

لقد انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور، حيث زعمت تلك الأخبار زيادة الرواتب بقيمة 1200 ريال سعودي كمنحة من الملك سلمان لأجل عيد الأضحى المبارك.

رد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

في هذا السياق، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن تلك الأخبار غير صحيحة ولا صحة لها، وأكدت الوزارة أنه في حال صدور أي قرار رسمي بشأن صرف راتب إضافي، سيتم الإعلان عنه رسميًا من خلال مرسوم ملكي، كما حثت الوزارة جميع المواطنين على عدم اتباع تلك الأخبار غير المؤكدة والتأكد من صحتها من المصادر الرسمية.

دور برنامج الضمان الاجتماعي المطور

يعد برنامج الضمان الاجتماعي المطور من البرامج الهامة الموجودة داخل المملكة، حيث يوفر الدعم للكثير من المواطنين، ويهدف البرنامج إلى تحسين مستوى المعيشة للمستفيدين وتقديم الدعم المالي والاجتماعي اللازم لهم.

موعد إيداع معاش الضمان الاجتماعي يونيو 2024

  • مع انتشار الكثير من الأخبار حول زيادة رواتب مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور وقامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن أنه لا يوجد صحة لتلك الأخبار بدأ مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في التساؤل عن موعد إيداع معاش الضمان الاجتماعي.
  • حيث إذا صادف يوم الإيداع يوم السبت فيتم تأخير الإيداع إلى يوم الأحد أما إذا كان يوم الإيداع يوم الجمعة فيتم تبكير موعد الصرف ويصبح يوم الخميس.
  • وسوف يصادف موعد صرف دفعة شهر يونيو يوم السبت وهو إجازة رسمية ولذلك سوف يتم تأخير موعد الصرف وسيصبح يوم الأحد 2 يونيو 2024.

رواتب مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور

يحصل مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور على رواتب كالتالي:

  • يتم صرف 1320 ريال سعودي للمواطن العائل.
  • يتم صرف 660 ريال سعودي للمواطن التابع.
  • يتم صرف 84 ريال سعودي دعم للغذاء.
  • يتم صرف 72 ريال سعودي دعم كهرباء.
  • يتم صرف 46 ريال سعودي دعم الحليب إذا كانت الأسرة تمتلك أطفال تحت العامين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام