أخبار عاجلة

درع نايل في شكله الجديد يطوف أرجاء القاهرة باحثا عن الفارس الأحمر

درع نايل في شكله الجديد يطوف أرجاء القاهرة باحثا عن الفارس الأحمر
درع نايل في شكله الجديد يطوف أرجاء القاهرة باحثا عن الفارس الأحمر

درع الدورى الجديد، يقف بشموخ وثبات بين أسدى كوبري قصر النيل، تم التقاط هذه الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك للمتحدة للرياضة، وعلقت: "درع دوري نايل يلمع بتصميمه الجديد فى سماء القاهرة".

 

وتقوم رابطة الأندية  المحترفة بتسليم درع دوري للموسم الماضي للنادي الأهلي مساء غد، السبت، بعد مواجهة جور ماهيا الكينى في دوري أبطال أفريقيا، وأعلنت رابطة الأندية أن الأهلى،  سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد الذي صمم في إنجلترا عقب المباراة فى احتفالية مع الجماهير ستشهد حفلا غنائيا كبيرا وألعابا نارية.

وكان الأهلي، قد أعلن حصوله على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تسلم الدرع عقب مباراة جور ماهيا، ومن جانبها أعلنت الشركة المتحدة للرياضة تنظيم احتفالية لتسليم درع بطولة الدوري المصري للنادي الأهلي.

584.jpg

 


تعرف على موعد تسليم الدرع للأهلى

 

تلقى الأهلى، خطابًا من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدورى، عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.


جاءت موافقة «كاف» بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري؛ رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة، يذكر أن الأهلي فاز بدوري أبطال أفريقيا 12 مرة آخرها الموسم الماضي، حيث يحمل الرقم.
 

585.jpg

 

 

أبرز الراحلين عن القلعة الحمراء

 

رحل عن الأهلي، كلا من محمود الزنفلي، محمد عبد المنعم، محمود متولي، أحمد عابدين، أليو ديانج، أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، أنتوني موديست، وأخيرا يوسف سيد عبد الحفيظ.

 

على صعيد آخر، بدأ أشرف داري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله إن اشرف داري تخلص من إصابة بجزع في كاحل القدم تعرض لها مع منتخب المغرب، وأوضح طبيب الفريق أن داري انتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية اليوم، على أن يشارك جماعيا بشكل طبيعي بدءًا من الغد، وذلك بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خاضه مؤخرًا، كما يستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني مساء السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

586.jpg
لاعبو الاهلي

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار اليوم السبت 21-9-2024 فى مصر
التالى حظك اليوم.. توقعات الابراج الاحد 22-9-2024