أخبار عاجلة

توجيه مهمة من وزير التعليم بشأن الواجبات المنزلية وكراسة الحصة

توجيه مهمة من وزير التعليم بشأن الواجبات المنزلية وكراسة الحصة
توجيه مهمة من وزير التعليم بشأن الواجبات المنزلية وكراسة الحصة

وجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتطبيق القرارات المنظمة للتقييمات وأعمال السنة، وشدد على أداء الطلاب المهام الدراسية داخل المدرسة، موجهًا بالمتابعة المستمرة للحضور والانضباط.

الالتزام بكتابة الواجبات على السبورة

كما شدد الوزير خلال جولته على مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد، على تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي، وذلك لتحقيق أهداف العملية التربوية والتعليمية المناسبة، وخلق بيئة مدرسية آمنة.

وأثناء زيارته، التقى وزير التربية والتعليم، بعدد من المعلمين، وتحدث معهم حول ضرورة الاهتمام بكراسة الحصة، والالتزام بكتابة الواجبات على السبورة ونقل الطلاب في كراساتهم، ومتابعة حل الواجبات.

5753303121727689760.jpg

كما التقى الوزير بعدد من أولياء الأمور أمام بعض المدارس، وأدار حورًا معهم حول انضباط وحضور الطلاب في المدارس، مؤكدا حرص الوزارة على تحقيق عملية تعليمية منضبطة.

ورافق الوزير خلال جولته، الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، وأيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والدكتور ناصر الجندي مدير إدارة حدائق القبة التعليمية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التعليم" تستعين بمعلمي التخصصات الهندسية وخريجي كليات التجارة لسد عجز مادة الرياضيات
التالى وزير التعليم يحاور المعلمين ويلتقي أولياء الامور بمدارس حدائق القبة "صور"