أخبار عاجلة
عودة الدولة اللبنانية هى الحل -

5328 وحدة سكنية.. "الإسكان" تعلن مفاجأة سارة حول شقق ...

5328 وحدة سكنية.. "الإسكان" تعلن مفاجأة سارة حول شقق ...
5328 وحدة سكنية.. "الإسكان" تعلن مفاجأة سارة حول شقق ...

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 11:31 صباحاً

وزارة الإسكان

وزارة الإسكان

العقارية

كشفت المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة عن العمل على الانتهاء من تنفيذ  222 عمارة سكنية، بإجمالي 5328 وحدة سكنية بمساحات (90 و120 م) كمحور إسكان جديد يتم تنفيذه بإشراف جهاز المدينة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين.

سكن لكل المصريين

وأكد ضرورة الاهتمام بأصول الصناعة لكافة الاعمال، وإنجاز الأعمال في الموعد المحدد لها، والاهتمام بأعمال الزراعة والاندسكيب مع تكثيف الاشجار لإعطاء شكل جمالى للكمبوند.

إلغاء الاشتراطات البنائية، كشفت المهندسة نفيسة هاشم مستشار وزير الإسكان، السبب وراء إلغاء الاشتراطات البنائية التي صدرت في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية.

انتعاش الاقتصاد بحركة البناء

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: قطاع البناء والعمران أحد القطاعات الهامة المؤثرة على الاقتصاد المصري، وتبين بعد صدور الاشتراطات البنائية في مارس 2021 تراجع معدلات استخراج تراخيص البناء وهو ما انعكس سلبا على الاقتصاد.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أولياء أمور مصر يرصد شكاوى من الفترة المسائية وعجز المعلمين
التالى موعد انطلاق بطولات طلاب المدارس للعام الدراسي الجديد 2025