أخبار عاجلة

بهجة حياتنا.. مصطفى قمر يهنئ نجله تيام بعيد ميلاده: بحبك يا أجمل ابن في الدنيا

بهجة حياتنا.. مصطفى قمر يهنئ نجله تيام بعيد ميلاده: بحبك يا أجمل ابن في الدنيا
بهجة حياتنا.. مصطفى قمر يهنئ نجله تيام بعيد ميلاده: بحبك يا أجمل ابن في الدنيا

حرص الفنان مصطفى قمر على تهنئة نجله الفنان الشاب تيام مصطفى قمر بعيد ميلاده والذي يحل اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، مشيرا إلى أنه يعتبر أجمل ابن في الدنيا.

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجله تيام

ونشر مصطفى قمر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء احتفاله هو وأسرته مع نجله تيام بعيد ميلاده، وظهر بها وهو يحتضنه أثناء غناءه له أغاني عيد الميلاد.

284.jpeg
مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجله تيام

ووجه مصطفى قمر رسالة إلى نجله تيام رصدها موقع تحيا مصر، قال فيها: كل سنة وانت طيب ياتيمو ياحبيبي يانجم الشباب ربنا يديم عليك ضحكتك يابهجة حياتنا وكل سنة تبقي بخير وصحة وسعادة ونجاح وحسنات كتير بحبك يااجمل ابن في الدنيا.

285.jpeg
عيد ميلاد تيام مصطفى قمر

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاده 

وكان قد احتفل مصطفى قمر بعيد ميلاده في يوم 23 من شهر سبتمبر بحضور عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني من بينهم بشرى وزوجها، علي الحجار، بوسي شلبي، صلاح عبد الله، نرمين الفقي، عمرو الليثي، وغيرهم.

وظهر مصطفى قمر بعد ذلك وكشف في لقاء تلفزيوني، أنه لا يحب الاحتفال بعيد ميلاده، قائلا: ممكن أخرج أنا والأسرة مع أولادي والعيلة بس من غير احتفال، وبتمنى إني اسيب تأثير وتاريخ ليا مع الناس من خلال الافلام والأغاني، أنا عملت مع ياسمين عبد العزيز نجاحات كبيرة جدا وعاشت في أذهان الناس وبشكر جمهوري اللي سندني كل السنين اللي فاتت دي.

آخر أعمال تيام مصطفى قمر 

يذكر، أن آخر أعمال تيام مصطفى قمر في فيلم أبناء حريم كريم وذلك إلى جانب مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، إلى جانب أيضا عدد كبير من المواهب الفنية الشابة، ودارت أحداثه حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على "عريس لُقطة"، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على "الإنترنت".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يسرا تدعم الشعب اللبناني والفلسطيني بالمؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي
التالى قنا| بدء مبادرة الكشف عن أمراض سوء التغذية بـ 643 مدرسة