أخبار عاجلة
تعرف على إيرادات فيلم عنب بدور العرض أمس -

لا يمكن إيقافه.. عمر مرموش يتألق في الدوري الألماني ويحظى بإشادة الصحف

لا يمكن إيقافه.. عمر مرموش يتألق في الدوري الألماني ويحظى بإشادة الصحف
لا يمكن إيقافه.. عمر مرموش يتألق في الدوري الألماني ويحظى بإشادة الصحف

عمر مرموش

القاهرة: «خليجيون»

أبرزت الصحف الألمانية في عناوينها اسم النجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، بعد أدائه المميز الذي قاد فريقه للفوز على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2 في الجولة الخامسة من الدوري الألماني (البوندسليجا).

مرموش تألق بشكل لافت، حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 6، متربعًا على صدارة هدافي البوندسليجا. موقع الدوري الألماني الرسمي أكد أن مرموش كان العنصر الحاسم في تحقيق هذا الفوز الكبير.

وخلال المباراة لمس مرموش الكرة 51 مرة في الوقت الذي بلغت دقة تمريراته إلى 87%، حيث مرر 13 تمريرة ناجحة من 15، وتمكن الدولي المصري من خلق 4 فرص أسفرت عن تمريرتين حاسمتين.

عمر مرموش يتألق في الدوري الألماني

بدورها، أوضحت حسابات البوندسليجا الرسمية أن مرموش للمرة الأولى في مسيرته يشارك في أربعة أهداف بمباراة واحدة، ما جعله محط الأنظار بعد تسديده 7 كرات على المرمى.

دي فيلت: قالت صحيفة دي فيلت: إن تألق عمر مرموش خطف أنظار الجميع، بعدما ساهم في حميع أهداف آينتراخت فرانكفورت الأربعة في شباك هولشتاين كيل، سواء بالتسجيل أو بالصناعة.

اقرأ أيضا:

حسام حسن ينتقد عمر مرموش

sportschau: وأوضحت أن عمر مرموش قاد فريق آينتراخت فرانكفورت بمفرده للفوز على هولشتاين كيل في الدوري الألماني، بعدما سجل هدفين، وصنع اثنين آخرين.

شبكة NTV: وقالت شبكة إن تي في: إن عمر مرموش الغاضب، جعل آينتراخت فرافكفورت المنافس الأول لبايرن ميونخ على صدارة الدوري الألماني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رفع الريات الحمراء على الشواطئ وتحذير عاجل من الأرصاد
التالى شوبير يكشف مفاجأة كبرى لـ الأهلي برعاية فيفا بعد خسارة السوبر الأفريقي