أخبار عاجلة
الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي يصدر كتابًا ... -

aiBANK يعلن تغيير اسمه والعلامة التجارية إلى بنك نكست

aiBANK يعلن تغيير اسمه والعلامة التجارية إلى بنك نكست
aiBANK يعلن تغيير اسمه والعلامة التجارية إلى بنك نكست

10:07 ص - الإثنين 30 سبتمبر 2024

أعلن بنك aiBANK رسمياً عن تغيير اسمه والعلامة التجارية إلى “بنك نكست”: بنك ملتزم بالتمكين المالي.

5446.jpg

 

وقال البنك إنه يتطلع إلى تسطير فصل جديد من الإنجازات عبر التزامه بتوفير باقة متكاملة من الحلول المالية والخدمات المصرفية يسهل الوصول إليها.

 

وأضاف أنه يتطلع كذلك إلى مواصلة تطوير رأس ماله البشرى والبنية التكنولوجية لتلبية احتياجات العملاء وطموحات المساهمين في ضوء كبر حجم السوق المصرفي المصري، إلى جانب تعزيز قدراته التنافسية عن طريق تقديم أفضل وأسرع الخدمات وأكثرها تميزا للعملاء.

 

وكان aiBANK قد أعلن في مارس الماضي أن مجلس الإدارة قرر تغيير الهوية والعلامة التجارية لتعطى الهوية المؤسسية صورة مستقبلية تتسم بالثقة في البنك لدى عملائه القائمين والمستقبليين.

 

وكشف بنك aiBank عن أبرز مستهدفاته لكي يكون ضمن أفضل 10 بنوك عاملة في السوق المصرفي المصري من حيث معدل الربحية على رأس المال ومعدل الربحية على الأصول.

 

وأكد البنك أنه كان لابد من التغلب على كافة العقبات لتحقيق ذلك المستهدف ومنها على سبيل المثال الخلط لدى عملاء البنك بين العلامة التجارية للبنك وعلامات تجارية أخرى مماثلة بالإضافة إلى أن اسم البنك لا يعبر عن نشاطه الفعلي.

 

وقام البنك بدراسة عدة بدائل من الإجراءات المتبعة في هذا الشأن لاختيار اسم العلامة التجارية المقترح وذلك مع الشركات الاستشارية المتخصصة في مجال التسويق والعلامات التجارية وبعد التأكد من عدم تشابه الاسم المقترح مع أيا من العلامات التجارية المسجلة في السوق المصرفي المصري ومراسلة البنك المركزي المصري في هذا الشأن، تمت موافقة البنك المركزي المصري على تغيير العلامة التجارية للبنك.

 

وقال البنك: “نحن بصدد الانتهاء من الإجراءات المصاحبة لذلك ومن المستهدف الانتهاء منها والإعلان على تغيير العلامة التجارية بشكل رسمي قبل نهاية شهر سبتمبر 2024”.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف موقفك
التالى وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة