أخبار عاجلة
حظك اليوم.. توقعات الابراج الثلاثاء 1-10-2024 -
أحمد الخميسي يكتب: شاركني هذا الذهول.. لو سمحت! -

مهرجان الجونة يكشف سبب عرض فيلم السلم والثعبان بالدورة السابعة

مهرجان الجونة يكشف سبب عرض فيلم السلم والثعبان بالدورة السابعة
مهرجان الجونة يكشف سبب عرض فيلم السلم والثعبان بالدورة السابعة

قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السابعة، عرض فيلم «السلم والثعبان» مرة أخرى، بعد طرحه في السينمات عام 2001، والذي حقق نجاحا كبيرا حينها.

أسباب عرض فيلم السلم والثعبان بمهرجان الجونة

وعن سبب عرضه في الدورة السابعة، قال أندرو محسن، مدير البرمجة في المهرجان: «إحنا لقينا أن الجمهور عنده دائما حنين للحاجات القديمة، فقولنا فرصة كويسة نعرض الفيلم مرة أخرى، ونعمل جلسة نقاشية، بحضور أبطال وصناع العمل».

وأضاف: «أن المخرج هادي الباجوري، ومحمد حفظي مؤلف العمل، وهاني سلامة، وحلا شيحة، سيكونوا متواجدين خلال الجلسة الناقشة للرد على جميع التساؤلات حول فيلم السلم والتعبان».

تفاصيل فيلم السلم والثعبان

فيلم «السلم والثعبان» تدور أحداثه حول حازم شاب مستهتر، فشل في أن يكون زوجا جيدا، وفشل في أن يصبح أبا جيدا، لكن حياته تبدأ في العودة للمسار السليم بعد أن تدخل ياسمين حياته، يواجهان معا العديد من المشكلات في بداية علاقتهما، لكن الحب يفرض كلمته في النهاية.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هاني سلامة، أحمد حلمي، حلا شيحة، رجاء الجداوي، مها عمار، طارق التلمساني، عادل إمين، ثريا إبراهيم، علا رشدي، سامية عاطف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد إلغاء اشتراطات البناء.. ننشر عدد الأدوار المسموح بها في العقارات | (توجيهات رئاسية)
التالى لأصحاب العداد مسبق الدفع.. تحير من خطأ شائع يتسبب ...