أخبار عاجلة
حدث ليلا: الاحتلال يقصف قلب بيروت لأول مرة.. ... -

سيف الدين الجزيري: أنا أفضل من وسام أبو علي.. ونستحق الفوز بكأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

سيف الدين الجزيري: أنا أفضل من وسام أبو علي.. ونستحق الفوز بكأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي
سيف الدين الجزيري: أنا أفضل من وسام أبو علي.. ونستحق الفوز بكأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

قال سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك، أنه سعيد بفوز فريقه على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وأن الزمالك كان يمر بفترة صعبة في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف الدين الجزيري.

تصريحات سيف الدين الجزيري

وأضاف سيف الدين الجزيري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، فرحتنا كبيرة بعد الفوز بالسوبر وكان هناك تركيز ذهني قبل المباراة ومن يتحكم في أعصاه أكثر يحقق الفوز.

وتابع سيف الدين الجزيري، الأمور تغيرت قليلا بعد ركلة جزاء الأهلي، وحكم الفيديو دوره أن يظهر للحكم اللقطة الحاسمة ومشاهدة اللقطة من جميع الزوايا، وركلة جزاء أكرم توفيق غير صحيحة.

واستكمل سيف الدين الجزيري، جوزيه جوميز كان له دور في عودة الزمالك وشيكابالا وعبد الله السعيد، وعدنا للمباراة سريعا بعد ركلة الجزاء، وتحدثنا بين الشوطين عن العودة وعدم التركيز مع حكم المباراة.

255.png
سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري مع سيف زاهر

وأشار سيف الدين الجزيري، وسام أبو علي مهاجم الأهلي مهاجم مميز ولكن لو أنا كنت موجود في الموسم الماضي كنت سأحرز لقب الهداف وهو مهاجم مميز للغاية، ولم أشك في خسارة الزمالك أمام الأهلي نهائيا.

وتابع سيف الدين الجزيري، أريد الفوز بكل البطولات في الموسم المقبل مع نادي الزمالك، وتصريحات أحمد بلال على نادي الزمالك غير مقبولة وساهمت في فوز الفريق بالبطولة.

واختتم سيف الدين الجزيري تصريحاته، الأهلي كان مستعد للمباراة ولكن الزمالك كان الطرف الأفضل، وفزنا على الأهلي في وجود محمد عبد المنعم وفي غيابه وأنا لا أخشى أي مدافع نهائيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية تحرير وحذف جهات الاتصال في جوجل
التالى نجيب ساويرس: خطر الفقاعة العقارية في مصر موجود