أخبار عاجلة
بايدن: سنواصل الوقوف إلى جانب أوكرانيا -
لينوفو تطلق جهاز الألعاب اللوحي Legion Y700 إصدار 2024 -

كاتب صحفي: نتنياهو يريد أن يمحو حزب الله من لبنان

كاتب صحفي: نتنياهو يريد أن يمحو حزب الله من لبنان
كاتب صحفي: نتنياهو يريد أن يمحو حزب الله من لبنان

قال الدكتور أسامة السعيد، رئيس تحرير جريدة الأخبار، إن اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أتي بمثابة زلزال جديد يُضاف إلى حالة الزلازل التي تشهدها المنطقة منذ بداية أحداث السابع من أكتوبر 2023.

وأضاف «السعيد» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن اغتيال حسن نصر الله سيكون جزء من عملية التحول في الشرق الأوسط التي هدد بها رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بينيامين نتنياهو، مشيرًا إلى أن رئيس وزراء الاحتلال لا يكتفي بتحجيم قدرات حزب الله بمنعه من أن يعود إلى المستوطنات في شمال إسرائيل، ولكنه يريد أن يمحو حزب الله من لبنان.

نتنياهو يريد أن يمحو كل التنظيمات وفصائل المقاومة الفلسطينية

وأشار إلى أن نتنياهو يريد أن يمحو كل التنظيمات وفصائل المقاومة الفلسطينية، كون أنه يحاول إعادة بناء جدار الردع االذي تعرض لأضرار وخيمة حين تعرض للاختراق منذ عمليات السابع من أكتوبر الماضي، علاوة على ذلك فإن نتنياهو يبالغ في ردود أفعاله ويزيد من فكرة بناء جدار الخوف الذي يعتقد أنه سيعيد هيبة قوات الاحتلال الإسرائيلي المفقودة من خلال اغتياله لعدد من قيادات المقاومة.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صالون التنسيقية يفتح نقاشا موسعا حول ملف التحول إلى الدعم النقدي
التالى بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية