أخبار عاجلة
لينوفو تطلق جهاز الألعاب اللوحي Legion Y700 إصدار 2024 -

نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا

نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا

 استعاد فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه المريح على ضيفه مونزا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة السادسة من موسم 2024-2025.

إقرأ أيضًا..

بوليتانو وكفاراتسيخيليا يقودان نابولي للفوز

افتتح ماتيو بوليتانو التسجيل لنابولي في الدقيقة 22، بعد تمريرة رائعة من خط الوسط، تلاها هدف تعزيز الفارق الذي جاء عن طريق النجم الجورجي خفيشا كفاراتسيخيليا في الدقيقة 33، بعد هجمة مرتدة سريعة.

 

 نابولي سيطر على مجريات المباراة وفرض إيقاعه منذ البداية، مستغلاً ضعف دفاعات مونزا.

نابولي في القمة ومونزا يتعثر

 

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 13 نقطة من أصل 6 مباريات، محققاً 4 انتصارات وتعادلاً واحداً وهزيمة، ليقفز إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتاً. في المقابل، تراجع فريق مونزا إلى المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط فقط، حيث لم يحقق أي فوز حتى الآن في الدوري، مكتفياً بثلاثة تعادلات وثلاث هزائم.

آمال نابولي في المنافسة

يعزز هذا الانتصار آمال نابولي في الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي، الذي حققه في الموسم الماضي، حيث يقدم الفريق أداءً قوياً هذا الموسم تحت قيادة مدربه رودي غارسيا، ويواصل بناء زخم قوي في مشوار الدفاع عن اللقب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 استخدامات مختلفة للكاتشب بخلاف تناوله.. ما علاقة النحاس والفضة؟
التالى تنسيقية شباب الأحزاب تناقش التحول إلى الدعم النقدي