أخبار عاجلة

عمر مرموش يقود فرانكفورت للفوز علي هولشتاين برباعية

عمر مرموش يقود فرانكفورت للفوز علي هولشتاين برباعية
عمر مرموش يقود فرانكفورت للفوز علي هولشتاين برباعية

تمكن لاعب منتخب مصر عمر مرموش من قيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت إلى وصافة الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بتسجيله ثنائية في الفوز على مضيفه الوافد الجديد هولشتاين كيل 4-2 الأحد في المرحلة الخامسة.

وضد فريق لم يحقق أي انتصار حتى الآن في مغامرته الأولى بين الكبار، عانى فرانكفورت لتحقيق فوزه الرابع للموسم، إذ، وبعدما وضعهمرموش في المقدمة بعد 25 دقيقة، وجد الضيف نفسه على المسافة نفسها من صاحب الأرض بعدما أدرك الياباني شوتو ماشينو التعادل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

وفي بداية الشوط الثاني، منح الكرواتي أيغور ماتانوفيتش التقدم مجدداً لفرانكفورت (47) بعد تمريرة حاسمة من مرموش، لكن ماشينوأدرك التعادل مرة أخرى (50).

وبهدفه السادس الذي وضعه في صدارة الهدافين بفارق هدف عن المهاجم الإنجليزي لبايرن هاري كاين، أعاد مرموش فرانكفورت إلىالمقدمة مجدداً (65) قبل أن يحسم البرازيلي توتا النتيجة ويؤكد الهزيمة الرابعة لهولشتان كيل بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 70 بصناعة من مرموش نفسه.

وفي مباراة أخرى، حقق فيردر بريمن الفوز على حساب هوفنهايم بنتيجة 4-3.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ دراسات سياسية: حزب الله يمتلك قوة صاروخية قادرة على تدمير إسرائيل
التالى هل تدق الأزمة الصومالية طبول الحرب بين مصر وإثيوبيا؟