أخبار عاجلة
ننشر حصاد وزارة العمل في أسبوع -
كوالكوم تخطط للاستحواذ على إنتل -

تحليق مكثف لطيران الاحتلال.. تطورات الأوضاع بالجنوب اللبناني

تحليق مكثف لطيران الاحتلال.. تطورات الأوضاع بالجنوب اللبناني
تحليق مكثف لطيران الاحتلال.. تطورات الأوضاع بالجنوب اللبناني

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من جنوب لبنان، إن المنطقة تشهد تصعيدًا ملحوظًا، خاصة مع سلسلة غارات جوية شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأوضح أن الغارات استهدفت العديد من المناطق في القطاع الشرقي والأوسط والغربي للجنوب اللبناني، حيث تكررت الغارات أكثر من مرة، خاصة في بلدة ميس الجبل التي تعرضت لغارتين، بالإضافة إلى عمليات قصف مدفعي استهدفت بلدات أخرى في القطاع الأوسط.

وأضاف سنجاب في رسالة على الهواء أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الغارات الجوية لم تسفر عن خسائر بشرية، لكنها استهدفت مواقع يُعتقد أنها تابعة لحزب الله، الذي يستخدمها لتنفيذ عمليات ضد إسرائيل.

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية" بأن هناك تحليقًا كثيفًا للطيران الحربي الإسرائيلي على علو منخفض في أجواء الجنوب اللبناني طوال الساعات الأولى من اليوم، مشيرًا إلى أن حزب الله أعلن عن تنفيذ عملية ضد موقع المرج العسكري الإسرائيلي في الجهة المقابلة للقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الداخلية تواصل حملاتها المرورية لضبط مخالفات الملصق الإلكتروني
التالى دار الإفتاء تحذر من مشاهدة مقاطع قراءة القرآن الكريم مصحوبةً بالموسيقى أو الترويج لها