أخبار عاجلة

حسين لبيب يوضح حقيقة توتر العلاقة مع الأهلي بعد الفوز بـ السوبر الإفريقي

حسين لبيب يوضح حقيقة توتر العلاقة مع الأهلي بعد الفوز بـ السوبر الإفريقي
حسين لبيب يوضح حقيقة توتر العلاقة مع الأهلي بعد الفوز بـ السوبر الإفريقي

نفى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وجود أي مشاكل بين أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية.

وقال لبيب خلال تصريحات عبر إذاعة "ميجا إف إم": "جئنا على مهمة مستحيلة، الآن أصبحت شبه مستحيلة الحمد لله، كنا نعلم حجم المشاكل قبل أن نتولى المسؤولية، سأوضح كل الأمور للجماهير، يكفي أن نقول أننا في 10 أشهر حصلنا على بطولتين قاريتين، الزمالك على قرنين أخذ بطولتين من النادي المنافس".

وأضاف: "أي عائلة يحدث بها بعض المشاحنات والمشادات، لكن مصلحة النادي تجعل هدفنا واحد في النهاية، كنادي الزمالك نفتخر بأن البعض يضخم أي أمر داخل النادي، رغم إن هذا يزعجنا، لكن يعطينا انطباعا عن قوة الزمالك، قوته جبارة".

طالع.. خاص | الزمالك يحسم الصفقة السادسة.. واللاعب يصل مصر

وبسؤاله، بعد المناوشات على السوشيال ميديا عقب المباراة هل العلاقة مع الأهلي ما زالت جيدة، قال: "علاقتنا بالأهلي ما زالت عظيمة جدًا، مجلس إدارة الزمالك يمتلك من الخبرات على أعلى مستوى وكذلك الأهلي، وبالتالي العلاقة المحترمة هي التي نبني عليها، هذا هو نظامنا من أول يوم في النادي".

وواصل: "هذه مباراة انتهت بعد الصافرة، بالتالي أهم شيء أن نخلق روحا رياضية وهي منافسة داخل الملعب وليست خارج الملعب على المنصات الإعلامية أو السوشيال ميديا".

وبسؤاله، لماذا لم يرسل الزمالك اعتراضا رسميا على الحكم الليبي قبل لقاء السوبر، أوضح: "أنا دائمًا أسير خلف الشئ الصحيح، ليس أي تشكيك نسير خلفه، نحن خضنا المباراة، تم احتساب ركلة جزاء علينا، واللاعبون كانوا يرون إنها غير صحيحة، لكن استطعنا أن نحفز اللاعبين والعودة إلى المباراة والفوز".

وأتم: "التحكيم يكون به ظلم أحيانا، لأنها وجهات نظر، لكننا كمجلس إدارة اتخذنا موقفا بأننا سنتماسك داخل المباراة وأرسلنا رسائل للاعبين وقلنا لهم سنكمل المباراة، وكان من وجهة نظرنا إننا سنكسب وقد كان".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية الاستعلام عن مصروفات المدارس الحكومية بالرقم القومي 2024
التالى ننشر الأوراق المطلوبة من المقبولين في مسابقة ٣٠ الف معلم