أخبار عاجلة

فيديو | مسمار جديد في نعش رحيل تين هاج.. توتنهام ...

فيديو | مسمار جديد في نعش رحيل تين هاج.. توتنهام ...
فيديو | مسمار جديد في نعش رحيل تين هاج.. توتنهام ...

حقق توتنهام فوزًا كبيرًا على نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاثية نظيفة، على ملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد دخل المباراة على ملعبه وسط دعم كبير من مشجعي الشياطين الحمر للمدرب إريك تين هاج، الذي يواجه خطر الإقالة.

الدقيقة الثالثة جعلت جماهير أولد ترافورد تصمت تمامًا، عندما شاهدت الهدف الأول بعرضية فان دي فين ومتابعة برينان جونسون في مرمى أونانا.

طالع أيضًا.. سولشاير: مانشستر سيتي كان سبب عودة رونالدو الخاطئة إلى مانشستر يونايتد

شوط أول كان أبيض بامتياز، توتنهام سيطر على كل شيء، بدون سون هيونج مين، ولكن لم تشعر بذلك، مع مد هجومي وطوفان من سولانكي وجونسون وفيرنر.

أونانا أنقذ مانشستر يونايتد من هدف تلو الآخر، قبل أن يتعرض برونو فرنانديز للبطاقة الحمراء في الدقيقة 43 بعد تدخل عنيف على جيمس ماديسون.

أكمل مانشستر يونايتد المباراة بـ 10 لاعبين، مع دخول ماسون ماونت مكان كوبي ماينو، ولكن قبل نهاية الشوط كان ماونت قد تحصل على بطاقة صفراء.

حالة مانشستر يونايتد المعنوية تتراجع، والفوز يبتعد، ولكن مع بداية الشو الثاني، أكد ذلك ديان كولوسوفسكي بالهدف الثاني عند الدقيقة 47.

بطاقات صفراء من هنا وهناك يتعرض لها الفريقين، ثم يحاول تين هاج في الربع ساعة الأخيرة تنشيط هجومه بدخول إريكسن وهويلوند مكان راشفورد وأوجارتي.

في الدقيقة 77، قتل دومينيك سولانكي المباراة بعد عرضية وجهها باب ماتار سار بالرأس على القائم البعيد، لتجد دومينيك الذي يسجل في مرمى أونانا.

تألق الكاميروني منع توتنهام من تحقيق نتيجة أكبر بكثير، والثلاثية كانت مع الرأفة، لتكتب سطرًا جديدًا في الصفحة الأخيرة لـ تين هاج مع مانشستر يونايتد.

خسارة دقت مسمارًا في نعش رحيل تين هاج، وجعلت الفريق يتوقف عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما توتنهام قفز من المركز العاشر إلى الثامن بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساعات معدودة على انتهاء فصل الصيف 2024 وبداية مواعيد الشتاء الجديدة للمحال التجارية
التالى انخفاض جديد في درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة لمحبي الشتاء