أخبار عاجلة

أنغام: دخولي مجال الإنتاج حملني أعباء ومصاعب.. وأكرم حسني صاحب موهبة في التأليف

أنغام: دخولي مجال الإنتاج حملني أعباء ومصاعب.. وأكرم حسني صاحب موهبة في التأليف
أنغام: دخولي مجال الإنتاج حملني أعباء ومصاعب.. وأكرم حسني صاحب موهبة في التأليف

كشفت المطربة أنغام عن أثر دخولها مجال الإنتاج عليها، وذلك من خلال لقاء لها بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفلها الأخير في دبي.

تصريحات أنغام عن دخولها مجال الإنتاج

وقالت أنغام في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: دخول مجال الإنتاج حملني مسؤولية كبيرة، وحملني قرارات صعبة وأعباء إدارية متعددة، لكن هذا لم يؤثر على روح الأغاني التي أقدمها، فأنا مستمرة على نفس المسار الفني ونفس الروح دون تغيير حتى لو كنت منتجة لألبوماتي.

577.jpg
أنغام 

تعاون أنغام مع أكرم حسني في أغنية تيجي نسيب

وعن تعاونها مع الفنان الكوميدي أكرم حسني الذي كتب لها أغنيتي (تيجي نسيب) و(خليك معاها)، قالت أنغام أكرم أظهر موهبة كبيرة كشاعر غنائي وهو فنان وصاحب موهبة، وقد تعاونت مع أكرم بناء على نصيحة من الشاعر أمير طعيمة.

رأي أنغام في المطرب توليت

وتطرقت أنغام خلال حديثها لتكشف عن معرفتها بهوية الفنان الشاب تووليت حيث أنه يظهر مقنع منذ ظهوره الأول ولم يكشف عن هويته حتى الآن، وأكدت أنغام أنها لم تعرف من هو تووليت على الرغم من الحديث الذي دار بينهما من قبل وأكدت أنها تخمن من يكون لكنها لم تتعرف عليه حتى الآن.

رأي والد أنغام في لقب صوت مصر

وسبق وأن كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد أنغام، أنه لا يجوز أن يكون هناك مشكلة في لقب "صوت مصر"، وأن الصحافة والنقاد الموسيقيين أطلقوا على ابنته المطربة أنغام لقب "صوت مصر"، بسبب نجاحاتها الكبيرة، مؤكداً أنها تستحق ذلك اللقب.

وتابع محمد علي سليمان، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، ويرصدها موقع تحيا مصر: "الناس هي اللي قالت على أنغام صوت مصر والصحافة والنقاد الموسيقيين علشان هي ناجحه وبتشتغل على نفسها ومطربين ومطربات أطلقوا عليها ذلك اللقب، وبكل تواضع أنغام بنتي تستحق لقب صوت مصر"، وقد تصدرت تصريحاته تريند مؤشرات البحث عقب الخروج بها عبر جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما خيارات إيران بعد اغتيال نصرالله؟
التالى السفارة الأمريكية بالقاهرة: حريصون على التعاون مع مصر لتعزيز الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة