أخبار عاجلة

هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلا مثيرا أمام بيلباو في الدوري الإسباني

هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلا مثيرا أمام بيلباو في الدوري الإسباني
هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلا مثيرا أمام بيلباو في الدوري الإسباني

انتزع فريق إشبيلية نقطة ثمينة بالتعادل مع مضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 1/1 ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد.

تقدم بيلباو بهدف ميكيل جاوريجيزار بعد مرور 36 دقيقة، ولكن الفريق الباسكي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه جولين أجيريزابالا في الدقيقة 82.

واضطر إرنستو فالفيردي مدرب بيلباو للدفع بحارس المرمى البديل أليخاندرو باديا في الدقائق الأخيرة، واستغل إشبيلية الفرصة واستفاد من هدف ذاتي سجله الحارس البديل باديا بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت كرة مرتدة من العارضة بجسده قبل أن تدخل الشباك.

ورفع بيلباو رصيده بهذا التعادل إلى 14 نقطة ليبقى في المركز الرابع، أما إشبيلية واصل صحوته بفوز وتعادلين في آخر ثلاث جولات ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

مرموش يواصله تألقه بالدوري الألماني

 

وواصل عمر مرموش توهجه مع فريقه بعدما أحرز هدفين وصنع مثلهما لزملائه، ليقود فرانكفورت لتحقيق انتصار مثير 4/2 على مضيفه هولشتاين كييل، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وافتتح مرموش التسجيل لفرانكفورت في الدقيقة 25، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، لكن سرعان ما تعادل الياباني شوتو ماشينو لكييل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الفريقين.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف الكرواتي إيجور ماتانوفيتش الهدف الثاني لفرانكفورت من صناعة مرموش في الدقيقة 47، لكن ماشينو تعادل من جديد لكييل في الدقيقة 50.

لم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التعادل كثيرا، بعدما سجل مرموش الهدف الثالث لفرانكفورت وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 65، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

ورفع مرموش رصيده في البطولة إلى 6 أهداف في البطولة هذا الموسم، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه الإنجليزي المخضرم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

وأضاف البرازيل لوكاس سيلفا الهدف الرابع لفرانكفورت من صناعة مرموش أيضا في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق الضيف.

وقال مرموش عقب المباراة لمجموعة قنوات (دي أيه زد إن) الإعلامية الألمانية "من الممتع للغاية اللعب مع الفريق ومساعدتهم بأهدافي وتمريراتي الحاسمة. نحن سعداء بالنقاط الثلاث".

وارتفع رصيد فرانكفورت، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، إلى 12 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
التالى سفارة واشنطن بالقاهرة تنظم احتفالية مصرية أمريكية