أخبار عاجلة
الإمارات تتصدر سباق الألعاب الإلكترونية -

رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين

رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين

تفقد المهندس علي سعد رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، اليوم، أعمال تنسيق الموقع بمنطقة النرجس "سكن لكل المصريين" ضمن المبادرة الرئاسية لمحدودي الدخل بالمدينة والتى تضم عدد 465 عمارة باجمالى ١١١٦٠ وحدة سكنية بمساحة ٩٠ م٢.

328.jpg

وأشار رئيس الجهاز إلى أن الجولة تأتى فى إطار متابعة أعمال تنسيق الموقع بالمشروع، حيث قام بتفقد شبكات المرافق والطرق.

وأعرب عن حرص الجهاز على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بسرعة إنجاز مشروعات الإسكان التي تستهدف الفئات محدودة الدخل وتوفير بيئة سكنية متكاملة الخدمات والبنية التحتية. 

329.jpg

وأكد على أن الجهاز سيواصل العمل على متابعة تقدم الأعمال وتذليل أي عقبات قد تواجه أعمال التنفيذ.

من جانبه أشار المهندس أحمد إمام  معاون رئيس الجهاز إلى أن هناك تعاونا كاملا بين جميع الإدارات لضمان تنفيذ المشروع بأعلى مستويات الجودة مضيفا أن متابعة التنفيذ تجري بصفة دورية لضمان تسليم الوحدات السكنية في المواعيد المحددة لها.

331.jpg

وأضاف بأن المشروع يتم تنفيذه وفقا لأحدث المعايير الفنية والهندسية مع التركيز على استخدام مواد بناء عالية الجودة لضمان المتانة والاستدامة. 

كما أشار إلى أن هناك فرق عمل متخصصة تقوم بمراجعة جميع مراحل التنفيذ لضمان الالتزام بالمواصفات الفنية طبقا لمقايسة الأعمال .

332.jpg

رافق سعد في الجولة  المهندس سيد الشافعي نائب رئيس الجهاز و المهندس  محمد مبروك نائب رئيس الجهاز، و  المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز و المهندس  مينا رافت معاون رئيس الجهاز. وذلك بحضور  المهندس محمد منصور مدير إدارة المرافق و المهندس أحمد عثمان مدير إدارة الطرق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة العمل تعلن عن 6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية.. تفاصيل
التالى ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلى على الضاحية الجنوبية فى لبنان لـ19 شهيدا