أخبار عاجلة
سفيان بوفال خارج الاهتمام بالدوري البلجيكي -
5 ملاعب بتصاميم مذهلة قيد الإنشاء في الرباط -

اتحاد المصريين بالخارج يكرم السفير علي العشيري بمناسبة انتهاء فترة عمله

اتحاد المصريين بالخارج يكرم السفير علي العشيري بمناسبة انتهاء فترة عمله
اتحاد المصريين بالخارج يكرم السفير علي العشيري بمناسبة انتهاء فترة عمله

كرم اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية السفير علي العشيري، مستشار الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنظمة وعودته إلى مصر. 

اتحاد المصريين بالخارج: التكريم يعكس تقدير الجالية المصرية لدور العشيري

 

وأوضح الدكتور سعيد يحيي، رئيس اتحاد المصريين بالخارج، أن هذا التكريم يعكس تقدير الجالية المصرية لدور السفير العشيري وإنجازاته في تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية، وكذلك مع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي التي تضم 57 دولة.

كما قامت مؤسسة الأهرام، من خلال مكتبها في السعودية، بتقديم العدد الأول من جريدة الأهرام للسفير العشيري تقديرًا لمساهماته في خدمة القضايا العربية والإسلامية وذلك في إطار تكريم اتحاد المصريين بالخارج، وتعاوناته مع المكتب في مجالات الإعلام والصحافة.

حضر احتفال اتحاد المصريين بالخارج السفير أحمد عبد المجيد، قنصل عام مصر بجدة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى عدد كبير من رموز الجالية المصرية في السعودية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
التالى أستاذ علوم سياسية: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة