أخبار عاجلة
ما خيارات إيران بعد اغتيال نصرالله؟ -

«أصلحني يا الله كي أستحقّ جنتك».. تفاصيل مأساة سهيلة نصر طالبة الإسكندرية

«أصلحني يا الله كي أستحقّ جنتك».. تفاصيل مأساة سهيلة نصر طالبة الإسكندرية
«أصلحني يا الله كي أستحقّ جنتك».. تفاصيل مأساة سهيلة نصر طالبة الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية خسارة شابة في كلية الطب مازالت في بداية حياتها، وكانت وفاتها بطريقة مؤلمة؛ حيث سقطت الطالبة من الطابق الثامن داخل المدينة الجامعية التي كانت تمكث فيها، تاركة ورائها أهلها يشعروا بالألم والحسرة كل يوم بسبب خسارتهم لإبنتهم.

مصرع سهيلة نصر فتاة الإسكندرية

بدأت الأحداث عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية بلاغًا عن الحادث، حيث انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الواقعة، تم نقل جثمان الطالبة إلى المشرحة لإجراء الفحوصات اللازمة، وعمت حالة من الحزن على وفاة طالبة طب، بين أهلها وأصدقائها على وسائل التواصل الإجتماعي، وتوقع الجميع أنها من الممكن أن تكون انتحرت.

كشف الفحص المبدئى بان الطالبة تدعى سهيلة نصر 23 عاماً، والتي كانت تدرس في السنة الخامسة بكلية الطب ، وسقطت من الطابق الثامن داخل المدينة الجامعية، أدى الحادث لمصرعها على الفور.

أهل سهيلة نصر

بعد التحقيقات تم الكشف أن أسرة الطالبة أعربت عن قلقها، مشيرة إلى وجود شبهات جنائية حول الحادث، وطالبت بكشف الحقيقة، وخرحت الأسرة عن صمتها وأوضحت أن هناك شبهات جنائية تحوم حول الحادث، وطالبت بالكشف عن الحقيقة، إذ أكدت إحدى الشاهدات أن 3 من زميلاتها استدرجنها، وألقينها من الطابق الثامن، ولا يوجد أي دافع أو شبهة للانتحار.

اقرأ أيضا

سقوط فتاة من الطابق الثامن داخل دار طالبات بالاسكندرية

تم تحرير المحضر الرسمي الخاص بالحادث، وتعمل الجهات المعنية على سرعة كشف ملابسات الواقعة.

تكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية جهودها، لكشف ملابسات حادث سقوط طالبة من الطابق الثامن داخل المدينة الجامعية، وهناك تحقيقات موسعة في حادث مصرع طالبة المدينة الجامعية بالإسكندرية.

أجهزة البحث الجنائي تواصل تحقيقاتها المكثفة، وتقوم بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة، إلى جانب الاستماع لشهادات شهود العيان، فيما أصدرت النيابة تعليمات بتشريح الجثة لتحديد السبب الدقيق للوفاة.
كما أصدرت النيابة تعليمات بتشريح الجثة لتحديد السبب الدقيق للوفاة، بالإضافة إلى طلب تسريع إجراءات تحريات المباحث.

آخر ما نشرته طالبة طب إسكندرية قبل سقوطها من الدور الثامن بالمدينة الجامعية

بعد انتشار خبر وفاة سهيلة سادت حالة من الحزن على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تداولهم خبر وفاة طالبة بـ كلية الطب جامعة الإسكندرية، وذلك بعد سقوطها من الدور الثامن بالمدينة الجامعية.
ونشرت صديقات سهيلة نصر الطالبة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، فيديو كانت وضعته الراحلة صدقة على روحها يحمل آية، «اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ ۖ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ».

856.jpg
آخر ما نشرته طالبة طب إسكندرية 

وكان آخر ما نشرته الطالبة سهيلة نصر قبل وفاتها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: أصلحني يا الله كي أستحقّ جنتك، اهدِني ثم اهدِني ثم ردّني إليك ردًا جميلًا وأحسن خاتمتي.

اقرأ أيضا

857.jpg
آخر ما نشرته طالبة طب إسكندرية 


وفاة طالبة طب إسكندرية 

وذكرت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية الطب البشري جامعة الإسكندرية: "والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجعون" بكل معاني الحزن والأسى نعزي أهل زميلتنا الطالبة في الفرقة الخامسة 2025، والتي وافتها المنية منذ ليلة أمس، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها الله في جناته، سائلين المولى أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

858.png
اتحاد طلاب كلية الطب البشري جامعة الإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024 والقنوات الناقلة
التالى ما علاقة ما يحدث بالمولد النبوي؟.. مسؤول يكشف حقيقة الوضع الصحي في أسوان