أخبار عاجلة
الدولار يرتفع 6 قروش في البنوك -

عاصفة ترابية ورياح تضرب جنوب روسيا

عاصفة ترابية ورياح تضرب جنوب روسيا
عاصفة ترابية ورياح تضرب جنوب روسيا

قال مركز فوبوس للأرصاد الجوية الروسي، إن عاصفة ترابية ورياح قوية، ضربت المناطق الجنوبية من البلاد، وفق لما ذكرته وكالة أنباء «ريا نوفوستي» الروسية.

وأضاف مركز فوبوس للأرصاد الجوية الروسي، على موقعه الإلكتروني، أن العاصفة الترابية، غطت مناطق روستوف وجنوب فولجوجراد وأستراخان وكالميكيا وداجستان.

18325418181727621180.jpg

سرعة الرياح 30 مترا في الثانية

أعلن نائب عمدة مدينة «إليستا»عاصمة كالميكيا، بوريس كالدينوف، انقطاع التيار الكهربائي بسبب الرياح القوية والعاصفة الترابية، موضحا في فيديو نشره على  «تليجرام»، أن الرياح وصلت سرعتها إلى 30 مترًا في الثانية، وعواصف ترابية.

احتمالية انتشار الرمال بوسط روسيا

وطلب كالدينوف، من سكان المدينة عدم الخروج في الأحوال الجوية السيئة، فيما أشارت وكالة «ريا نوفوستي» الروسية، إلى أن الرياح القوية ستستمر على الأرجح غدًا الأثنين، ومن المحتمل انتشار الرمال إلى مناطق معينة بوسط روسيا.

في 25 أبريل الماضي، ضربت عواصف رملية عدة أقاليم ومناطق في روسيا، ووفق لشبكة«روسيا اليوم» الإخبارية الروسية، فإن السماء تحولت إلى اللون البرتقالي، فيما نصحت السلطات السكان بالبقاء في المنازل وعدم فتح النوافذ حتى انحسار هذه العواصف.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التضامن الاجتماعي: توفير "كرسي متحرك" لمُعمر وتمكينه من تأدية اختبار محو الأمية
التالى وزير العدل يمنح الضبطية القضائية لـ 541 موظفًا بالري