أخبار عاجلة
الدولار يرتفع 6 قروش في البنوك -

ديربي مدريد يشتعل الليلة.. الريال وأتليتكو في مواجهة نارية

ديربي مدريد يشتعل الليلة.. الريال وأتليتكو في مواجهة نارية
ديربي مدريد يشتعل الليلة.. الريال وأتليتكو في مواجهة نارية
black-shawla.png

06:22 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

ديربي مدريد يشتعل الليلة.. الريال وأتليتكو في مواجهة نارية

ديربي مدريد

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم قمة من العيار الثقيل الليلة، حيث يلتقي ريال مدريد بجاره أتلتيكو مدريد في مواجهة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني «الليجا». المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، معقل أتلتيكو مدريد.

يدخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته والاقتراب من فريق برشلونة صاحب المركز الأول، بينما يطمح أتلتيكو مدريد إلى تحقيق انتصار يعزز من موقفه في المنافسة ويمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة أمام جماهيره.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا تكتيكيًا قويًا بين المدربين كارلو أنشيلوتي ودييجو سيميوني، حيث يعتمد الريال على قوته الهجومية بقيادة فينيسيوس جونيور ورودريجو، في حين يركز أتلتيكو على الصلابة الدفاعية والهجمات المرتدة السريعة بقيادة أنطوان جريزمان.

رقم تاريخي في إنتظار جريزمان 

ويخوض الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، مباراته رقم 500 في بطولة الدوري الإسباني، حين يقود فريقه أمام الجار ريال مدريد، في ديربي مرتقب.

وسجل جريزمان 3 أهداف وصنع هدفا في 4 مباريات ديربي الموسم الماضي، وهو ما يجعله يُمثل خطرا على الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب «الميرينجي».

موقف الفريقين في الدوري الإسباني قبل الديربي المرتقب

يدخل ريال مدريد المباراة محتلا المركز الثاني برصيد 17 نقطة، خلفا لـ برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 21 نقطة، بينما يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع ضخم في حجم الدين العالمي.. خبراء يكشفون العواقب المحتملة
التالى خبير: سيناء تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة لجذب الاستثمارات