أخبار عاجلة

شاومي تجلب ميزة جديدة ستفاجئ الجميع!

شاومي تجلب ميزة جديدة ستفاجئ الجميع!
شاومي تجلب ميزة جديدة ستفاجئ الجميع!

أعلنت شركة شاومي عن ميزة جديدة تسمى Call Sync، وهي متاحة الآن في HyperOS (الإصدار العالمي والأوروبي) والتي تعد بتقديم تجربة مماثلة لما يوفره نظام ابل.

الآن، بعد أن أصبح HyperOS نظامًا شاملاً لا يقتصر على الهواتف الذكية فقط، بل يشمل أيضًا الأجهزة اللوحية، الساعات الذكية، الأساور الإلكترونية، ومجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى. وتسعى شاومي لتعزيز نظامها البيئي. ولتحقيق ذلك، أطلقت ميزة Call Sync، وهي آلية ربط تتيح استقبال وإجراء المكالمات من هاتفك الذكي عبر أي جهاز آخر.

Call Sync: أحدث تقنيات شاومي لتحسين تجربة نظامها البيئي

كما يظهر في الصورة، تتيح ميزة Call Sync ربط جميع أجهزة شاومي الخاصة بك، سواء كانت حاسوبًا محمولًا، هاتفًا ذكيًا، أو جهازًا لوحيًا. بهذه الطريقة، عند تلقي مكالمة على هاتفك الذكي، يمكنك الرد عليها من أي جهاز آخر مرتبط.

تعمل Call Sync على ربط جميع الأجهزة التي تحتوي على حساب Xiaomi ID الخاص بك، وتنقل المعلومات بين هذه الأجهزة عبر تقنية Bluetooth أو WiFi. وبالإضافة إلى استقبال المكالمات، يمكنك أيضًا إجراؤها من أي جهاز آخر حتى لو لم يكن يحتوي على شريحة SIM. كما تقوم الميزة بمزامنة جهات الاتصال تلقائيًا بين جميع الأجهزة المرتبطة بنفس الحساب.

من الجدير بالذكر أن ميزة Call Sync ليست حصرية للصين فقط، بل أصبحت متاحة رسميًا في النسخة العالمية والأوروبية من HyperOS. ويتم طرح هذه الميزة بشكل تدريجي، لذا إذا لم تحصل على التحديث بعد، فمن المحتمل أن يصلك قريبًا.

من خلال هذه الميزة، تسعى شاومي إلى تعزيز جاذبية أجهزتها المتنوعة وتقريب أحد أبرز ميزات نظام ابل إلى منتجاتها الخاصة. هذا التقدم الكبير يعكس بوضوح الهدف المستقبلي لشركة Xiaomi.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القاهرة الإخبارية: الضربة الإسرائيلية أصابت منطقة قرب منشآت رئيسية لحزب الله ببيروت
التالى مسئول إسرائيلى: الآن لا توجد خطوط حمراء