أخبار عاجلة

نزهة «أسترالية» للتعافي من سرطان الثدي تتحول لمأساة بين فكي تمساح

نزهة «أسترالية» للتعافي من سرطان الثدي تتحول لمأساة بين فكي تمساح
نزهة «أسترالية» للتعافي من سرطان الثدي تتحول لمأساة بين فكي تمساح

عطلة للاحتفال تحولت لمأساة كبيرة لن تنساها إحدى السيدات، بعدما شاهدت صديقة طفولتها وهي تقع ضحية حيوان مفترس أمام أعينها دون القدرة على إنقاذها، ورؤيتها بعدما أصبحت أشلاء في غضون لحظات بسيطة، ليتحول المشهد لذكرى سيئة لن تنساها أبدًا.

احتفال تحول لمأساة 

كانت السيدة الأسترالية سيندي والدرون تقضي عطلتها للاحتفال بشفاء صديقة طفولتها من السرطان، عندما جرها تمساح مختبئ تحت السطح فجأة إلى حتفها بقوة لا تصدق، حسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

10556817141727613809.jpg

لوهلة استعادت ليان ميتشل الصديقة - التي تعافت من سرطان الثدي - تلك اللحظة المرعبة التي سحب فيها تمساح ضخم صديقة طفولتها من جانبها، وقام بجرها إلى حتفها داخل المياه في وقت متأخر من الليل. 

آخر كلمات السيدة الأسترالية قبل مصرعها 

بعد إمساك التمساح بها نطقت السيدة سيندي والدرون، البالغة من العمر 46 عامًا، ببعض الكلمات التي وصفتها صديقتها بـ«المرعبة» لهول المشهد، إذ باتت تردد الأولى: «لقد أمسك بي، أنقذيني منه»، قبل أن يأكلها المفترس حية. 

بعد وقوع الحادث المأساوي نجحت السلطات في نيو ساوث ويلز بأستراليا في انتشال رفات المرأة الأسترالية من أحشاء التمساح عقب أيام من افتراسها.

يذكر أن سيندي قد سافرت إلى كوينزلاند، من نيو ساوث ويلز لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع صديقتها  للاحتفال بتعافي ليان من سرطان الثدي، إذ نزلت الاثنتان في المياه على شاطئ ثورنتون - وهي منطقة معروفة بكثافة التماسيح فيها.

12971090721727613807.jpg

وصفت ليان اللحظة التي تم فيها سحب سيندي من بين ذراعيها «بقوة لا تصدق» بواسطة شيء كامن تحت السطح، قائلة: «أردنا فقط أن نركض، وهذا بالضبط ما فعلناه، وفي أثناء قيامنا بذلك، انتهى بنا الأمر على حافة المياه». 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤتمر تحقيق التراث يستعرض تاريخ الإسكندرية كمدينة كوزموبوليتانية عبر العصور
التالى خبير عسكري: جيش الاحتلال الإسرائيلي يدمر المنازل ويقتل المدنيين