أخبار عاجلة

سلمي أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها المنتظر (صورة)

سلمي أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها المنتظر (صورة)
سلمي أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها المنتظر (صورة)

كشف الفنانة سلمي أبو ضيف عن جنس مولودها المنتظر من خلال ظهورها على غلاف مجلة vogue عربية.

 

حمل سلمى أبو ضيف

وتظهر سلمي علي الغلاف مرتدية فستان باللون الوردي ببطن ممتلئ ، مشيرة في عنوان الغلاف إن مولودها الأول أنثى .

 

401.jpg
مجلة vogue

 

يذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت بعقد قرانها على إدريس عبدالعزيز الأربعاء 12 يونيو الماضي، في حفل عائلي بسيط بمنزلها، وكانت قد فاجأت الجميع بخطبتها قبل عقد القران بأسابيع قليلة.

 

وعُقد القران بعد مرور 27 يوماً على إعلان سلمى ابو ضيف خطوبتها في 15 مايو الماضي.. واقتصر حفل عقد القران الذي أُقيم في أجواء عائلية على حضور أصدقاء العروسين.

 

وكانت سلمى أبو ضيف ظهرت مع زوجها إدريس عبد العزيز على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي"، بعد تلقّيها دعوة للمشاركة في ندوة خاصة عن "المرأة في السينما"، وتحدثت خلال الندوة عن التحديات والصعوبات التي تواجه المرأة في السينما، والفرص المتوافرة للنساء في عالم السينما.

 

يعمل إدريس عبد العزيز مدير مبيعات في شركة JetCraft للطيران، وهي أكبر مشتري وبائع لطائرات رجال الأعمال على مستوى العالم، وتتمتع بخبرة تزيد عن 60 عامًا.

 

402.jpg
سلمى ابو ضيف و إدريس عبدالعزيز
408.jpg
سلمى ابو ضيف و إدريس عبدالعزيز

 

تخرج إدريس عبد العزيز من إحدى كليات إدارة الأعمال من الدرجة الأولى وحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال والاقتصاد، وعمل في عدة دول حول العالم منها سويسرا، إسبانيا، بريطانيا، ألمانيا والإمارات.

 

404.jpg
سلمى ابو ضيف وزوجها إدريس عبدالعزيز

 

يمتلك إدريس عبدالعزيز شقيقة أكبر منه في السن تدعى "هيلين" وينشر صورا مع طفلة يظن البعض أنها ابنته ولكنه يصفها بـ "الإبنة الروحية"، كان شريكا بشركة BrickVest البريطانية للعقارات، ويحمل إدريس عبد العزيز الجنسية السويسرية ويجيد التحدث باللغة الفرنسية، الإسبانية والإنجليزية.

 

وكان آخر أعمال سلمى أبو ضيف الفنية، مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

تدور أحداث "مسلسل أعلى نسبة مشاهدة" حول شخصية شيماء التي لعبت دورها الممثلة سلمى أبوضيف، التي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع. 

 

مُسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زاخاروفا: روسيا لم ترفض التفاوض حول أوكرانيا
التالى 3 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا شرقي مدينة خان يونس