أخبار عاجلة

بالصور.. شعار النادي الأهلي يزين مباني نيويورك قبل كأس العالم للأندية 2025

بالصور.. شعار النادي الأهلي يزين مباني نيويورك قبل كأس العالم للأندية 2025
بالصور.. شعار النادي الأهلي يزين مباني نيويورك قبل كأس العالم للأندية 2025

زين شعار النادي الأهلي مباني ولاية نيويورك الأمريكية في إطار استعدادات وترويج أمريكا لاستضافتها لبطولة كأس العالم للأندية 2025.

تحيا مصر، وتداول صورة لإحدى المباني تواجده فيها شعار النادي الأهلي برفقة عدد من الأندية الأخرى المشاركة لتمثيل قارتهم في النسخة الأولى والجديدة من كأس العالم بمشاركة 32 فريق.

No description available.
شعار النادي الأهلي فى مباني ولاية نيويورك الأمريكية

أزمة جديدة بسبب موعد إقامة كأس العالم للأندية 2025

حيث أنه من المعروف دائما، أن عقود اللاعبين تنتهي مع الأندية يوم 30 يونيو من كل عام، حال الوصول إلى العام الأخير في العقد المتفق عليه، وبالتالي يحق لأي لاعب الانتقال إلى ناد آخر، إذا لم يتم تجديد عقده، وهو ما يعني أنه من المحتمل أن يبدأ اللاعب البطولة مع فريق وينهيها مع آخر، بسبب انتهاء مدة تعاقده وعدم التجديد له.

أبرز اللاعبين المهددين بانتهاء عقودهم في كأس العالم للأندية 2025

يعد البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، هو أبرز اللاعبين الذين ينتهي تعاقدهم مع ناديه في 30 يونيو 2025، أي أثناء خوضه منافسات كأس العالم للأندية 2025، إلى جانب أيضا جوشوا كيميتش، مانويل نوير، ألفونسو ديفيز، وتوماس مولر من بايرن ميونخ، وكذلك ثلاثي ريال مدريد داني كارفخال، لوكا مودريتش، ولوكاس فاسكيز.

اعتراض ريال مدريد على موعد كأس العالم للأندية 2025

وكان نادي ريال مدريد، بطل دوري ابطال أوروبا هذا الموسم 2023/2024، قد أبدى اعتراضه خلال الأيام القليلة الماضية، على موعد إقامة مباريات كأس العالم للأندية القادم 2025، والمقرر شهري يونيو ويوليو من العام 2025، والتي سوف تأتي في نهاية الموسم الكروي بالنسبة لريال مدريد، وهو الأمر الذي سوف يعود بالضرر على اللاعبين، حيث أن الموسم سوف يمتد إلى 72 مباراة حال تأهل الفريق المحتمل إلى نهائي البطولة، إلى جانب عدم وجود وقت كافٍ للاعبي الفريق من أجل الراحة، خاصة أن الموسم الجديد في الدوريات الاوروبية يبدأ في منتصف أغسطس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 62 مليار جنيه إجمالي التمويل الممنوح في القطاع المالي غير المصرفي
التالى القبض على 3 عناصر إجرامية تورطت في سرقة هاتف وكروت بنكية