أخبار عاجلة

ندوات مهرجان الجونة السينمائي... هند صبري ومحمود حميدة الأبرز

ندوات مهرجان الجونة السينمائي... هند صبري ومحمود حميدة الأبرز
ندوات مهرجان الجونة السينمائي... هند صبري ومحمود حميدة الأبرز

أقيم منذ قليل مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة والتي من المقرر أن تقام في الفترة بين 24 من شهر أكتوبر المنقضي حتى 1 نوفمبر المقبل، وتم الإعلان عن قائمة الندوات التي من المقرر أن يديرها عدد من نجوم الفن في مهرجان الجونة السينمائي.

ندوات مهرجان الجونة السينمائي

وكان من بين تلك الندوات المقامة في مهرجان الجونة السينمائي ورصدها موقع تحيا مصر: "ندوة للفنان محمود حميدة، ندوة لمتعدد المواهب هاني ابو سعدة والذي عمل ككاتب ومخرج ومنتج، وحوار مع الفنانة هند صبري، وأيضا حوار مع الفنانة نيللي كريم فضلا عن حوار مع الفنانة إسعاد يونس، وأخيرا حوار مع مع جوانا حاجي توما وخليل جريج".

750.jpg
هند صبري ضمن ندوات مهرجان الجونة السينمائي 

فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

وكانت أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي فيلم افتتاح المهرجان وهو فيلم آخر المعجزات، من بطولة خالد كمال وأحمد صيام وعابد عناني، مع ظهور خاص للنجمة غادة عادل، ومن إنتاج أمجد أبو العلاء (شركة ستيشن فيلمز).

569.jpg
محمود حميدة في ندوة ضمن مهرجان الجونة السينمائي 

وفيلم آخر المعجزات مقتبس من القصة القصيرة "معجزة" من المجموعة القصصية "خمارة القط الأسود" للأديب الحائز على جائزة نوبل والروائي الأشهر في العالم العربي نجيب محفوظ، وفي تناول شيّق للعلاقة بين العالمين المادي والروحي، يتتبع الفيلم رحلة يحيى الصحفي الأربعيني، الذي تأتيه مكالمة هاتفية من شخص ميت أثناء وجوده في الحانة، ما يدفعه نحو رحلة روحية تنتهي بمصير غير متوقع.

بوستر مهرجان الجونة 

وكشفت إدارة المهرجان أيضا عن بوستر مهرجان الجونة وذلك عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث وصفوه قائلين: يسعدنا الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والذي يجسد السينما كمنارة عالمية للأمل، حيث تقدم للجماهير نافذة لرؤية عالم ينتصر فيه الحب والعدالة والصمود. يُظهر العمل الفني شابة تقف أمام نافذة مقوسة، تتأمل شروق الشمس الهادئ فوق البحر، في مشهد يرمز إلى الأمل الذي يغذي روح المهرجان هذا العام. نحتفل في هذه الدورة ليس فقط بالأفلام، بل بالأمل الذي تمنحنا إياه من أجل مستقبل أكثر إشراقًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ندوات مهرجان الجونة السينمائي... هند صبري ومحمود حميدة الأبرز
التالى بالصور.. شعار النادي الأهلي يزين مباني نيويورك قبل كأس العالم للأندية 2025