أخبار عاجلة
إصابة 16 شخصا في حادث تصادم بالشرقية -

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟

مفاجآة كبيرة كشفت عنها الفنانة سلمى أبو ضيف لجمهورها من خلال صورتها على غلاف مجلة «فوج» العالمية لشهر أكتوبر، إذ ظهرت في صورة تبرز ملامح حملها وذلك بعد مرور أشهر من إعلان زواجها.

سلمى أبو ضيف تكشف حملها 

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة التي نشرتها مجلة «فوج» عبر حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مرتدية فستانًا فضفاضًا باللون «اللافندر» وتضع يدها على بطنها في إشارة منها لحملها، بينما تضع مجموعة من الزهور وردية اللون فوق شعرها. 

7604860581727609959.jpg

كيف تحدثت سلمى أبو ضيف عن الأمومة؟ 

ودونت مجلة «فوج» على صورة سلمى أبو ضيف جزءًا من حوارها معها، إذ تحدثت الفنانة الشابة عن الأمومة لأول مرة وشعورها تجاه الخطوة الجديدة في حياتها.

وقالت أبو ضيف في تصريحاتها: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، حيث وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

كما عبرت أبو ضيف عن طموحها بأن تصبح أمًا جيدة لطفلها المنتظر، مستطردة: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

زواج سلمى أبو ضيف 

وفي يونيو الماضي أعلنت سلمى أبو ضيف زواجها من رجل الأعمال السويسري من أصول سودانية إدريس عبد العزيز، حيث اقتصر حفل الزفاف على عقد القران وحضور المقربين من العروسين من الأهل والأصدقاء.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غضب لجنة تخطيط "الأهلي" من كولر بعد السوبر الإفريقي | خاص
التالى موعد أذان العشاء غدا الاثنين 30-9-2024 في القاهرة والمحافظات وفقا لمواقيت الصلاة