أخبار عاجلة
إصابة 16 شخصا في حادث تصادم بالشرقية -

سيتي كلوب يبدأ موسمه الرياضي بـ ٢٠٠٠ ناشئا في بطولات رسمية لـ ١٠ لعبات

سيتي كلوب يبدأ موسمه الرياضي بـ ٢٠٠٠ ناشئا في بطولات رسمية لـ ١٠ لعبات
سيتي كلوب يبدأ موسمه الرياضي بـ ٢٠٠٠ ناشئا في بطولات رسمية لـ ١٠ لعبات

اعتمد مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي خطة النشاط الرياضي للموسم الجديد ٢٤-٢٠٢٥ ، حيث تتسع للمرة الأولى المشاركة بصفة رسمية في البطولات إلى ١٠ لعبات رياضية على مستوى الناشئين بقاعدة رياضية تشمل ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة تم تسجيلهم رسمياً في الاتحادات الرياضية المنظمة للبطولات.

وتشارك سيتي كلوب في منافسات كرة القدم بخمسة فرق وكرة السلة ب ٣٠ فريقاً بنين وبنات، بينما تشارك في منافسات كرة اليد ب ٢٢ فريقا، فيما سيتم المشاركة في منافسات الكرة الطائرة ب ١٠ فرق.

وعلى مستوى الألعاب الفردية تشارك السباحة ب ١٤٠ لاعبا ولاعبة من مواليد ٢٠٠٤ حتى ٢٠١٥ تم تسجيلهم رسميا في اتحاد اللعبة، كما بلغ عدد المسجلين في اتحاد الجودو ١٥٢ لاعباً ولاعبة من فروع سيتي كلوب، فيما يشارك الكاراتيه رسمياً ب ١٦٩ لاعباً ولاعبة.

وبالعدد نفسه ١٦٩ لاعباً تشارك سيتي كلوب رسميا في مسابقات الاسكيت للمواليد من ٢٠٠٨ حتى ٢٠١٥، كما تم تسجيل ٧٢ لاعبا من أبناء سيتي كلوب في اتحاد التنس تحت وفوق ١٠ سنوات، و٨ ناشئين في الخماسي الحديث.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية سيتي كلوب في التركيز على الناشئين لبناء قاعدة رياضية في جميع أنحاء الجمهورية وجميع اللعبات الرياضية لخدمة المستوى الأول والمنتخبات الوطنية مستقبلاً، كما يأتي التوسع في المشاركة بالبطولات الرسمية بعد إشهار سيتي كلوب رسمياً وتعدد بروتوكولات التعاون بين النادي وعدد من الاتحادات الرياضية.

وكانت مجموعة أندية سيتي قد تعاقدت مع نجوم الرياضة الكبار أمثال الكباتن : محمد وهبة وسيد معوض وعدد من نجوم كرة القدم الكبار، بالإضافة إلى باسل الغرباوي ( الجودو ) ومهند مجدي ( الكاراتيه) وحسام غريب وأحمد العطار ( كرة اليد ) وطارق لبيب ( السباحة) وطارق خيري (كرة السلة) وشريف نصيف ( التنس) وعزب عبد الرحمن ( الكرة الطائرة) كمخططين استراتيجيين للعبات الرياضية بالنادي و ملهمين للناشئين لدى بناء قواعدهم وفق خطة مدروسة تستهدف مصلحة أبناء مجتمع سيتي كلوب والرياضة المصرية كهدف استراتيجي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على شخص روج لبيع شهادات ومحررات رسمية مزورة
التالى البحوث الفلكية: كسوف الشمس خلال أيام تشهده سماء العالم