أخبار عاجلة

الدوري الإنجليزي.. معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

الدوري الإنجليزي.. معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام
الدوري الإنجليزي.. معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

الدوري الإنجليزي.. اسندت قنوات بى ان سبورة مهمة التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد فى مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الى المعلق حفيظ دراجي.

ويلتقى فريق مانشستر يونايتد، مساء يوم الأحد، نظيره فريق توتنهام على ملعب "الأولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الحادي عشر، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز العاشر.

وتعادل مانشستر يونايتد سلبيًا مع كريستال بالاس في الجولة الماضية، بينما فاز توتنهام على برينتفورد بثلاثة أهداف لهدف.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

سيعلق حفيظ دراجي على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يصطدم بمانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي.. ويدخل فريق أنجي بوستيكوجلو اللقاء بمعنويات مرتفع بعدما استعاد الانتصارات في الجولة الماضية أمام برينتفورد في الدوري، ثم انتصر أيضًا على كوفنتري في كأس الرابطة، قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الأوروبي بالفوز على كاراباج.

أما مانشستر يونايتد فيسعى إلى كسر سلسلة نتائجه السلبية، إذ تعادل سلبيًا أمام كريسال بالاس في الدوري، ثم تعادل بنتيجة 1-1 أما فريق توينتي في الدوري الأوروبي.

وحقق "الشياطين الحمر" الفوز في 24 مباراة على أرضهم ضد توتنهام، ويمكن أن يعادل رقم أرسنال ضد إيفرتون البالغ 25 مباراة إذ فاز بلقاء اليوم، وهو أطول سلسلة انتصارات أمام نفس الخصم.

ويحتل توتنهام المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه مانشستر يونايتد بنفس النقاط، إذ فاز الثنائي في مواجهتين وخسرا مثلهما وتعادلا في لقاء وحيد.

وتاريخيًا، يملك مانشستر يونايتد سجلًا مميزًا أمام توتنهام إذ فاز في 96 من أصل 201 مباراة جمعت بين الفريقين بمختلف البطولات، مقابل 54 انتصارًالتوتنهام، فيما أنهى التعادل 51 لقاءً.

مانشستر يونايتد ضد توتنهام.. تاريخ المواجهات

الدوري الإنجليزي.. وخسر مانشستر يونايتد 7 من آخر 19 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع فوز واحد، و9 تعادلات و3 هزائم، بما في ذلك الهزيمة 3-0 أمام ليفربول في آخر مباراة على أرضه، ولم يخسر مانشستر يونايتد أي مباراة من آخر 20 مباراة لعبها على ملعب أولد ترافورد قبل ذلك (17 فوز، 3 تعادلات).

وفشل مانشستر يونايتد في الفوز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة ضد توتنهام هوتسبير في جميع المسابقات، لأول مرة منذ الفترة بين يناير 2013 وديسمبر 2014 (5 انتصارات؛ 3 تعادلات و2 خسارة).

بعد سلسلة من أربع هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد بين عامي 2021 و2022، لم يُهزم توتنهام في آخر ثلاث مباريات له في الدوري ضد مانشستر يونايتد (فوز واحد وتعادلين).

ويملك اليونايتد سلسلة رائعة من النتائج أمام السبيز، حيث فاز مانشستر يونايتد بـ 24 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام – فقط آرسنال فاز بعدد أكبر من المباريات على أرضه ضد المنافس في تاريخ المسابقة (25 ضد إيفرتون).

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تُذاع مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports HD 1.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يوجه بتوفير كل سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث تصادم قطارين بالزقازيق
التالى ضبط قضايا إتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 13 مليون جنيه خلال 24 ساعة