أخبار عاجلة

بالأسماء.. ضحايا حادث أتوبيس طلاب بسيارة ملاكي

بالأسماء.. ضحايا حادث أتوبيس طلاب بسيارة ملاكي
بالأسماء.. ضحايا حادث أتوبيس طلاب بسيارة ملاكي

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث أتوبيس محمل بالطلاب، إثر تصادمه مع سيارة ملاكي ودراجة نارية في الشرقية.

 

 تفاصيل إصابة 16 شخصًا في تصادم أتوبيس بسيارة وموتوسيكل بالشرقية

وقد أدى  حادث أتوبيس محمل بالطلاب، إلى إصابة 16 طالب، معظمهم أطفال بعمر 16 عامًا، حيث تعرضوا لإصابات بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة من الجسد.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث جراء وقوع حادث تصادم بين أتوبيس 26 راكبا وسيارة ملاكي وموتوسيكل أمام نقطة الزوامل في نطاق مركز بلبيس في محافظة الشرقية، حيث قامت بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية  حادث أتوبيس محمل بالطلاب بالشرقية


تعود بداية  حادث أتوبيس محمل بالطلاب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزوامل المركزي بوصول 16 مصاب في حادث، و بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس 26 راكبا وسيارة ملاكي وموتوسيكل أمام نقطة الزوامل بمركز بلبيس، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وتحويل حالتين إلى مستشفى بلبيس المركزي، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

وقد تم تحرير محضر  حادث أتوبيس محمل بالطلاب مع سيارة ملاكي في الشرقية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحري عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث وضبط وإحضار السائقين من أجل الاستماع إلى أقوالهم.

 حادث أتوبيس محمل بالطلاب

وقد  نتج عن حادث أتوبيس محمل بالطلاب في الشرقية إصابة كل من: فاطمة السيد، 42 عاما، ومروة السيد، 16 عاما، وملك رمضان، 16 عاما، ومريم مدحت، 16 عاما، ومنار مجدي، 16 عاما، وشاهندا رشدي، 16 عاما، وسلوى سليمان، 47 عاما، وإسراء علي، 16 عاما، وعايدة الطوخي، 45 عاما، وعبير شعبان، 16 عاما، وحنين إبراهيم، 16 عاما، وكريمة محمد، 47 عاما، وشاهندا هشام، 16 عاما، وكمال محمد، 19 عاما، وحسان عبدالمنعم، 16 عاما، وشروق أحمد، 16 عاما، مقيمين بقرية الزوامل بمركز بلبيس، مصاببن بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بغارات جوية.. الإحتلال الإسرائيلي يعيد سيناريو غزة في جنوب لبنان
التالى الأهلي يتعاقد مع نجم سبورتنج لتدعيم صفوف فريق الطائرة