أخبار عاجلة

رئيس جامعة قناة السويس يتابع انتظام 2289 طالب وطالبة بكلية الزراعة

رئيس جامعة قناة السويس يتابع انتظام 2289 طالب وطالبة بكلية الزراعة
رئيس جامعة قناة السويس يتابع انتظام 2289 طالب وطالبة بكلية الزراعة

مع بداية العام الدراسي الجديد بجامعة قناة السويس للعام الأكاديمي 2024-2025 استقبلت كلية الزراعة 2289 طالب وطالبة بالفرق الدراسية المختلفة.

حيث قام الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بتفقد انتظام الدراسة بكلية الزراعة ،و كان في استقبال سيادته الدكتور محمود فرج عميد الكلية والدكتور محمد الحماحمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد التابعي عميد معهد الإستزراع السمكي والأستاذ بكلية الزراعة والدكتور عبد الرحيم أحمد مدير مركز تنمية الموارد البشرية والأستاذ بكلية الزراعة.

وأثناء الجولة أكد الدكتور ناصر مندور أن كلية الزراعة يدرس بها 1795 طالب وطالبة بزراعة عام في جميع الفرق الدراسية ، و415 طالب وطالبة بالهندسة الزراعية ، 79 بإدارة مشروعات.

هذا وأكد الدكتور ناصر مندور، أن كافة إمكانيات الجامعة تم توفيرها استعدادا للعام الدراسي الجديد من تجهيزات البنية التحتية والمباني والخدمات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى،

كما استمع الدكتور ناصر مندور إلى آليات و إجراءات الكلية عن التحضيرات التي تمت لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة تنظيم العديد من اللقاءات التعريفية للطلاب الجدد لتعريفهم بالكلية وبأقسامها والخدمات التي تقدمها الجامعة وكيفية الاستفادة منها وذلك لتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب خلال رحلتهم التعليمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اغتيال نبيل قاووق القيادي في حزب الله.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسميا
التالى المشدد 10سنوات لمتهم في تزوير المحررات الرسمية بمنشأة ناصر