أخبار عاجلة
تغييرات في طقس المغرب مع بداية الأسبوع -
شـواطئ.. روسيا والغرب.. لمن الغلبة؟ (4) -

جامعة مصر للمعلوماتية تنظم يوما إرشاديا للطلاب الجدد (صور)

جامعة مصر للمعلوماتية تنظم يوما إرشاديا للطلاب الجدد (صور)
جامعة مصر للمعلوماتية تنظم يوما إرشاديا للطلاب الجدد (صور)

نظمت جامعة مصر للمعلوماتية، في مقرها بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الإرشادي والترحيبي بطلابها الجدد، الملتحقين بتخصصاتها المختلفة في كلياتها الأربعة للعام الأكاديمي 2024/ 2025، وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

10103827551727597418.jpg

كليات جامعة مصر للمعلوماتية

وأعلنت الجامعة انتظام الدراسة في جميع كلياتها مع بدء العام الدراسي الجديد، حيث شهدت الكليات الـ4 (الهندسة، وعلوم الحاسب والمعلومات، وتكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم) استقبال الطلاب الجدد والقدامى وسط أجواء احتفالية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهات المعاونة، احتفالا بالعام الأكاديمي الجديد.

15737569231727597427.jpg

تفاصيل اليوم الإرشادي

وافتتحت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية فعاليات اليوم الإرشادي، بكلمة ترحيبية للطلاب الجدد، وباركت لهم قبولهم في الجامعة وانضمامهم لأسرتها. كما قدمت لهم التهنئة على اختيار الجامعة التي سوف تكون نقطة انطلاقهم نحو المستقبل والتطور وقيادة القطاع.

وأضافت الدكتورة ريم بهجت: «منذ تأسيسها، سعت جامعة مصر للمعلوماتية لإحداث تأثير كبير في مجال التعليم العالي، لأننا ملتزمون بالتطوير الدائم، مما مكنا من الحصول على شراكات أكاديمية محلية وعالمية عديدة بسبب التزامنا بتزويد الطلاب بتعليم عالي الجودة يضاهي العلوم التي تقدمها كبرى الجامعات العالمية».

وإختتمت الدكتورة ريم بهجت كلمتها ببعض الإرشادات الضرورية التي تهم الطلبة الجدد خلال حياتهم الجامعية وما يضمن لهم التفوق ليصبح كل منهم يمتع بمهارات الخريج الدولي.

وتخلل اليوم الإرشادي والتعريفي فقرات توجيهية خاصة بكل كلية، حيث شارك في الفاعليات عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، واستمع الطلاب الجدد إلى شرح مفصل حول البرامج التي إلتحقوا بها، والمواد التي سوف يدرسونها، وآلية اتباع الخطط الأكاديمية، ومجالات التدريب التي توفرها لهم الجامعة في كبرى المؤسسات المحلية والعالمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير عسكري: إسرائيل تستخدم صواريخ دقيقة لمواجهة أسلحة تقليدية لحزب الله
التالى خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة