أخبار عاجلة
تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 -

هدير عبد الرازق تشعل تيك توك بالإيحاءات الجنسية.. تفاصيل

هدير عبد الرازق تشعل تيك توك بالإيحاءات الجنسية.. تفاصيل
هدير عبد الرازق تشعل تيك توك بالإيحاءات الجنسية.. تفاصيل

جدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية بسبب مقطع جنسي لـهدير عبد الرازق ينطبق عليها المثل القائل: "من شب على الشيء شاب عليه" وتظهر فيه مع شاب انتشر على كل منصات التواصل الاجتماعي وخرجت بعده تبكي معلنة اعتزالها التيك توك والسوشيال ميديا بشكل نهائي لتظهر من جديد في إحدى جولات موقع «التيك توك» لتقديم محتوى غير لائق يصحبه إيحاءات جنسية.

فيديو هدير عبد الرازق

كما ظهرت هدير عبد الراوق في إحدى الجولات مع شاب على موقع التيك توك تقول له «أنا اتلعب فيه واتغدر بيا» مصحوبة بضحك هستيري دون سبب، كما أنها تعمدت اخراج لسانها أيضا بشكل غريب، مما دفع الشاب الذي ظهر معها في الفيديو للخجل مما تفعله، وطلب منها التوقف عنه، بسبب شدة الاحراج.

حكاية البلوجر هدير عبد الرازق

ظهرت البلوجر هدير عبد الرازق في فيديو تبكي وتشكي من طليقها الذي فضح سترها ونشر لها فيديو غير لائق معه في أوضاع مخلة بالآداب، كما قامت بعد ذلك هدير عبد الرازق عبر خاصية "استوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، نشر: لم أتوقع أن الشخص الذي تصورت أن يكون سندا وعونا لها في الحياة يقوم بتدميرها.

هدير عبد الرازق

وأضافت هدير: «تخيلي كده في يوم من الأيام تصحي من النوم تلاقي حياتك اشتقلبت رأسًا على عقب، اتدمرت بمعنى الكلمة، وبعد فترة تكتشفي إن اللي دمرك ودمر لك حياتك هو أكتر حد أنت فاكر أنو هيكون سند وظهر وحياة».

youtube

تعذيب هدير عبد الرازق

وتطرقت البلوجر، إلى تعرضها للتعذيب على يد طليقها، حيث قالت: "مش أنا اللي بجري على بيوت الناس وأكسر بابها، وأعتدي على مراتي وأشوهها وأهددها بالقتل".

ليلة القبض على هدير عبد الرازق

تمكنت الأجهزة الأمنية، في وقت سابق، من القبض على البلوجر هدير عبدالرازق من داخل شقتها بأحد الكمبوندات في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، مع التحفظ على هاتفها المحمول، تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «صحة مطروح» تحظر إعداد المشروبات بالمنشآت الطبية تجنبًا للحرائق
التالى 5 أشياء يجب وجودها في شنطة المدرسة.. نصائح لأول يوم دراسة