أخبار عاجلة
مقارنة بين هاتفي سامسونج Galaxy S24 FE و Galaxy S24 -
البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه -

قرار جديد من كولر يثير غضب إدارة الأهلي

قرار جديد من كولر يثير غضب إدارة الأهلي
قرار جديد من كولر يثير غضب إدارة الأهلي
black-shawla.png

12:24 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

قرار جديد من كولر يثير غضب إدارة الأهلي

كولر المدير الفني للنادي الأهلي

سيطرت حالة من الغضب، على إدارة الكرة داخل القلعة الحمراء، التي يقودها رئيس مجلس إدارة الأهلي، تجاه قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، أبلغت رئيس النادي، باستياءها من قرار كولر بمنح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع، بعد انتهاء لقاء السوبر الأفريقي، بسبب فترة التوقف الدولي.

أسباب غضب «تخطيط الأهلي» من كولر بعد السوبر الأفريقي

17539683371727078874.jpg

                    اجتماع الخطيب مع الجهاز الفني للأهلي

وقال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي - رفض ذكر اسمه -، إن كولر أبلغ اللاعبين بالإجازة قبل مباراة السوبر، وهو الأمر الذي أخرج اللاعبين عن تركيزهم قبل مباراة السوبر الأفريقي المهمة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الحالة البدنية للاعبي الأهلي ليست على ما يرام، والفريق يحتاج لفترة تدريبات قوية، أو خوض معسكر داخلي لرفع الحالة البدنية للاعبين قبل المباريات في الفترة المقبلة، وأبرزها لقاء العين الإماراتي بكأس العالم للأندية، وكأس السوبر المحلي».

ومن المقرر أن تعقد لجنة تخطيط الكرة، جلسة مع كولر اليوم، في وجود رئيس الأهلي، من أجل الوقوف على بعض القرارت الخاصة بالفريق، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي لصالح نادي الزمالك.

الأهلي يخسر لقب السوبر الأفريقي لصالح الزمالك

ونجح فريق نادي الزمالك، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ إذ تقدم «الأحمر» عن طريق وسام أبو علي، قبل تعادل «الأبيض» بهدف ناصر منسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأسهم الأمريكية تسجل مكاسب متتالية للأسبوع الثاني
التالى لاعب الزمالك الأسبق: 80% من لاعبي مصر يحصلون على منشطات