أخبار عاجلة

ميسي يعيد إنتر ميامي إلى الواجهة ويقربه من قمة الدوري الأمريكي

ميسي يعيد إنتر ميامي إلى الواجهة ويقربه من قمة الدوري الأمريكي
ميسي يعيد إنتر ميامي إلى الواجهة ويقربه من قمة الدوري الأمريكي

تمكن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من التسجيل ليصبح فريقه إنتر ميامي على أعتاب تصدر منافسات الدور الفاصل للدوري الأمريكي للمحترفين، حيث سجل ميسي هدفه الـ15 خلال 16 مشاركة له في الدوري الأمريكي للمحترفين هذا الموسم ليقود إنتر ميامي للتعادل بهدف لمثله مع شارلوت

 

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز 

وتقدم كارول سويدرسكي بهدف لشارلوت في الدقيقة 60 بعد أن ارتطمت تسديدته بأحد اللاعين وسكنت الشباك.

 

وأدرك ميسي التعادل لإنتر ميامي بعدها بعشر دقائق بعدما تلقى تمريرة من المدافع مارسيلو ويجاند على حدود منطقة الجزاء وسدد من بين أقدام المدافعين إلى داخل الشباك.

 

وأهدر الهداف الأوروجوياني لويس سواريز فرصة حسم الفوز لإنتر ميامي في الوقت بدل الضائع في الوقت الذي طالب فيه ميسي بالحصول على ضربة جزاء لفريقه، الذي حافظ على مسيرته الخالية من الهزائم لثمانيمباريات متتالية، علما بأنه تعادل في أخر ثلاث مباريات له.

 

وبعد تعادل كولومبوس صاحب المركز الثاني مع دي سي يونايتد، بات بإمكان إنتر ميامي تصدر القسم الشرقي والترتيب العام للبطولة عبر المواجهة التي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل.

 

وفي سياق متصل في مباراة مثيرة بالدوري الأمريكي لكرة القدم، سقط إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فخ التعادل 1-1 أمام نيويورك سيتي.

 

المباراة التي أقيمت على ملعب يانكي ستاديوم في نيويورك شهدت حضور جماهيري كبير، وامتلأ الملعب بمشجعين مناصرون لميسي الذين كانوا يأملون في رؤية فريقهم يخرج بنقاط المباراة الثلاث.

 

إنتر ميامي كان قريباً من تحقيق الفوز بعد تقدمه بهدف سجله الإكوادوري ليوناردو كامبانا في الدقيقة 75، بعد هجمة رائعة شهدت تبادلًا مميزًا للتمريرات بين ميسي وجوردي ألبا.

 

ورغم السيطرة التي أظهرها الفريق خلال المباراة، إلا أن نيويورك سيتي نجح في خطف هدف التعادل في الدقيقة 95 من عمر اللقاء، عن طريق جيمس ساندس الذي حول ركلة ركنية برأسه إلى داخل الشباك، ليحرم إنتر ميامي من فوز كان في متناول اليد.

 

شهدت المباراة تواجد الثلاثي ليونيل ميسي، لويس سواريز، وجوردي ألبا، الذين ظهروا جميعهم في التشكيلة الأساسية للفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الداخلية: تدريب خريجي الأكاديمية في مواقع شرطية مختلفة وفق التخصص
التالى مواصلة تسليم نموذج "8" نهائي التصالح في بعض مخالفات البناء بمركز القوصية بأسيوط