أخبار عاجلة

شوبير: اتفاق نادر بين جماهير الأهلي على أحقية الزمالك بكأس السوبر الأفريقي

شوبير: اتفاق نادر بين جماهير الأهلي على أحقية الزمالك بكأس السوبر الأفريقي
شوبير: اتفاق نادر بين جماهير الأهلي على أحقية الزمالك بكأس السوبر الأفريقي

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بأداء فريق الزمالك بعد تتويجه ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، مشيرًا إلى أن هذا الفوز شهد توافقًا نادرًا بين جماهير النادي الأهلي على أحقية الزمالك باللقب.


 

تصريحات شوبير حول مباراة الزمالك والأهلي


 و قال شوبير في برنامجه المذاع عبر راديو "أون سبورت"، : "من المرات النادرة التي تجد فيها اتفاقًا بين جماهير الأهلي على أحقية الزمالك بالفوز بالكأس."


 

وأضاف شوبير أن لاعبي الزمالك قدموا أداءً رائعًا وكانوا عند حسن الظن بهم، حيث أثبتوا جدارتهم طوال المباراة.


 

وتابع قائلاً: "حتى أكثر مشجعي الأهلي تعصبًا أقروا بأن الزمالك كان الأفضل واستحق الفوز، وهذه من المرات النادرة التي يحدث فيها مثل هذا التوافق بين جماهير الناديين."


 

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد التتويج


 

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء السبت، قادمة من المملكة العربية السعودية، بعد فوز الفريق ببطولة كأس السوبر الأفريقي.


 

وكان الفريق قد حقق الانتصار على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، في لقاء أقيم على استاد "المملكة أرينا" في الرياض.


 

راحة للاعبي الزمالك واستعدادات للموسم الجديد


 

بعد التتويج باللقب، قرر المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية.


 

ويستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، بالإضافة إلى التحضير لمباراة السوبر المحلي ومباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 

مباراة الزمالك والأهلي


 

أقيمت مباراة السوبر الأفريقي في أجواء مشحونة بالحماس بين الفريقين المصريين، الأهلي والزمالك.


 

تقدم الأهلي بهدف في الشوط الأول، قبل أن يتمكن الزمالك من تعديل النتيجة في الشوط الثاني.


 

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث نجح الزمالك في التفوق بنتيجة 4-3 ليحقق لقبه الخامس في تاريخ البطولة.


 

أداء الزمالك وأحقية الفوز


 

أداء الزمالك خلال المباراة لاقى إشادة واسعة، ليس فقط من مشجعيه، بل حتى من جماهير الأهلي التي أجمعت على أن الزمالك كان الفريق الأفضل في المباراة.

 

لاعبو الزمالك كانوا على مستوى التوقعات وقدموا أداءً دفاعيًا وهجوميًا متوازنًا، ما ساعدهم في الوصول إلى ركلات الترجيح والفوز بالكأس.

 

بتتويج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، يكون الفريق قد حقق إنجازًا جديدًا يُضاف إلى تاريخه الحافل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير
التالى ارتفاع "وول ستريت" مع ترقب الأسواق أول خفض للفائدة منذ 4 سنوات