أخبار عاجلة

"البلاد بخير والأمور مستقرة".. رسائل الرئيس السيسي إلى الشعب المصري

"البلاد بخير والأمور مستقرة".. رسائل الرئيس السيسي إلى الشعب المصري
"البلاد بخير والأمور مستقرة".. رسائل الرئيس السيسي إلى الشعب المصري

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 12:13 مساءً

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

العقارية

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيه عدد من الرسائل المهمة إلى الشعب المصري، مؤكدًا أن البلاد بخير والأمور مستقرة بفضل الله، وأنها تتجه من حال أفضل إلى حال أفضل.

رسائل الرئيس السيسي

 وعبّر عن ثقته في قوة الشعب المصري، قائلاً: "طالما نحن في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين، يدنا في يد بعض، سنتمكن من إدارة أمورنا بما يحفظ بلدنا والمنطقة دون التورط في قضايا قد تؤثر على الأمن والاستقرار".

وفي كلمته خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، دعا الرئيس السيسي الشعب إلى الحذر من الشائعات والكذب المنتشر في الفترة الحالية.

 وأضاف: "طالما المصريون متماسكين بهذا الشكل، يجب أن تنتبهوا لحجم الكذب والافتراءات والشائعات التي تُطلق في كل مكان. أنتم من يتواجد هنا الآن، وعليكم أن تكونوا واعين لذلك".

أهمية دور المثقفين والإعلام

وتابع الرئيس السيسي بالقول إن المفكرين والمثقفين ووسائل الإعلام لهم دور حيوي في توضيح المخاطر المتعلقة بالشائعات والأكاذيب التي تُقال، مشيرًا إلى أن هناك اتهامات لا أساس لها من الصحة يتم تداولها.

 وأكد: "أقول لكم بصراحة وصادقة، سأظل هكذا على الدوام".

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نداء عاجل من الجيش اللبناني للمواطنين
التالى حسام حسن يجهز صدمة جديدة لـ إمام عاشور.. وغرامة ثلاثية في الأهلي بعد خسارة السوبر