أخبار عاجلة
مقارنة بين هاتفي سامسونج Galaxy S24 FE و Galaxy S24 -
البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه -

كان بيعدي الشارع.. سيارة مسرعة تتسبب في مصرع شخص في الفيوم

كان بيعدي الشارع.. سيارة مسرعة تتسبب في مصرع شخص في الفيوم
كان بيعدي الشارع.. سيارة مسرعة تتسبب في مصرع شخص في الفيوم

شهدت منشأة عبد الله بمحافظة الفيوم، واقعة مأساوية بمصرع شخص صدمته سيارة خلال عبوره الطريق بالفيوم، قبل أن يتم نقله إلى المشرحة لتلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

 

تفاصيل مصرع شخص صدمته سيارة في الفيوم

وقد خيم الحزن على أسرة ضحية حادث السيارة الذي لقى مصرعه اليوم الأحد، بعدما صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بمنطقة منشأة عبد الله بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة  التي تولت التحقيق.


بداية واقعة مصرع شخص صدمته سيارة في الفيوم


تعود بداية مصرع شخص صدمته سيارة في الفيوم، اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث ووجود جثة بمنطقة منشأة عبد الله بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث وتبين وجود جثة لشخص أربعيني.

وحسب شهود العيان، حول مصرع شخص صدمته سيارة في الفيوم، فإن سيارة مسرعة صدمته خلال عبور الطريق، وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، كما أمرت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

مصرع مسن صدمته سيارة في سوهاج

وفي وقت سابق شهد طريق الطريق الوسطانى بطما في سوهاج حادث مأساوي أدى إلى مصرع مسن، ليخيم الحزن على مركز طما بسب مصرع مسن يبلغ من العمر 62 عامًا مصرعه على الطريق الوسطانى دائرة مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، وذلك عقب اصطدام سيارة نقل بمقطورة به أثناء عبوره الطريق، وتعود بداية مصرع مسن في طما، عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة مسن عقب تعرضه لحادث على الطريق الوسطانى بدائرة مركز طما، تبين أنه أثناء سير السيارة النقل بمقطورة، قيادة المدعو جمال ع. ع. م. (49 سنة، سائق، مقيم بأسيوط) اختلت عجلة القيادة بيده، فاصطدم بالمدعو أسعد ع. ج. أ. (62 سنة، بالمعاش، مقيم بدائرة المركز.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترتيب الدوري الالماني قبل مباريات اليوم الأحد 29_9_2024
التالى وزير الاتصالات يستعرض مع لجنة الاتصالات بمجلس النواب استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة خلال لقائه