أخبار عاجلة
إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية -

الجامعة الملكية تستعين بالمنتخب الأولمبي ب”الشان” بسبب البرمجة

الجامعة الملكية تستعين بالمنتخب الأولمبي ب”الشان” بسبب البرمجة
الجامعة الملكية تستعين بالمنتخب الأولمبي ب”الشان” بسبب البرمجة

تواجه الجامعة الملكية لكرة القدم تحديات كبيرة في تنظيم الموسم الكروي الحالي، وذلك بسبب تزامن العديد من الأحداث القارية والدولية.

فبعد أن حددت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم موعد انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين (الشان) في شهر فبراير المقبل، بات من الضروري إيقاف البطولة الاحترافية لمدة تزيد عن شهر.

هذا الإيقاف الطويل للبطولة الاحترافية يزيد من تعقيد الأمور، خاصة مع مشاركة نادي الوداد الرياضي في كأس العالم للأندية في شهر يونيو المقبل. فهذا الأمر يستدعي ضرورة إنهاء جميع المنافسات المحلية قبل منتصف يونيو، لتوفير الوقت الكافي للإعداد لهذه البطولة العالمية.

حلول مقترحة للخروج من الأزمة

أمام هذه المشكلة، تعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جاهدة لإيجاد حلول مناسبة. ومن بين الخيارات المطروحة، يتم دراسة إمكانية الاستعانة بالمنتخب الأولمبي المغربي للمشاركة في بعض المباريات خلال فترة إقامة بطولة الشان، وذلك بهدف الحفاظ على استمرارية البطولة الاحترافية قدر الإمكان.

تأهل المنتخب المغربي إلى الشان

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي قد تأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين، بعد انسحاب المنتخب الجزائري. وبفضل هذا الانسحاب، حصلت منطقة شمال إفريقيا على ثلاثة مقاعد في هذه البطولة القارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسكندرية يتابع أعمال إعادة تخطيط نفق المندرة ضمن مشروع مترو أبو قير
التالى تحديات التعليم.. كيف تواجه الحكومة عجز المعلمين والكثافة الطلابية؟