أخبار عاجلة

الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية

الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة، "نوط الامتياز" من الطبقة الثانية.

وشملت قائمة أوائل الخريجين الذين منحوا "نوط الامتياز" من الطبقة الثانية:

أولا كلية الشرطة:

الأول: ملازم تحت الاختبار أحمد جها الشربيني.

الثاني: ملازم تحت الاختبار يوسف أحمد توفيق.

الثالث: ملازم تحت الاختبار عمر عثمان عمر.

الرابع: ملازم تحت الاختبار محمود عادل بيومي.

الخامس: ملازم تحت الاختبار نور الدين محمد عبد المنعم.

فيما جرى منح "نوط الامتياز" من الطبقة الثانية، أول الطلبة الوافدين ملازم تحت الاختبار يوسف فخري عبد الواحد العملة "من دولة فلسطين"، وأول الخريجين الحاصلين على ليسانس الحقوق ملازم تحت الاختبار محمد طارق محمد موسي.

كما ضمت قائمة الممنوحين لهذا النوط، أولى الخريجات الحاصلات على ليسانس الحقوق ملازم تحت الاختبار سامية محمد يوسف شمس، وأولى الخريجات الحاصلات على بكالوريوس التربية الرياضية ملازم تحت الاختبار أمنية حسام احمد محمود، وأول خريجي قسم الضباط المتخصصين ملازم أول تحت الاختبار عمر أحمد أبو الفتح أحمد، فضلا عن أولى خريجات قسم الضباط المتخصصين ملازم أول تحت الاختبار آلاء إبراهيم احمد جعفر.

ثانيا كلية الدراسات العليا:

الأول على دبلومات كلية الدراسات العليا: رائد احمد حمادة محمد عبد المقصود العجمي الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية والمصاب بتاريخ 9 من يناير 2017، أثناء المشاركة في صد هجوم العناصر الإرهابية بمدينة العريش وتسببت في عجز مستديم بنسبة 35%، وأول الوافدين بكلية الدراسات العليا رائد رائف محمد محمود جعرون من دولة فلسطين.

ثالثا مركز بحوث الشرطة:

جرى منح أول الدارسين بالكوادر الأمنية من الدول الإفريقية عن فرقة الشرطة المجتمعية وحماية حقوق الإنسان مفوض شرطة منكد فيفان من دولة الكاميرون، والأول على فرقة حماية الشخصيات وتأمين المنشآت الهامة نقيب كاتبين أكاديل من دولة كازاخستان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير
التالى ارتفاع "وول ستريت" مع ترقب الأسواق أول خفض للفائدة منذ 4 سنوات