أخبار عاجلة

جامايكا كلمة السر.. لاعبون حاصرهم السحر والطلاسم قبل مؤمن زكريا

جامايكا كلمة السر.. لاعبون حاصرهم السحر والطلاسم قبل مؤمن زكريا
جامايكا كلمة السر.. لاعبون حاصرهم السحر والطلاسم قبل مؤمن زكريا

انفرد «موقع الحادثة» بنشر تفاصيل العثور على سحر في المقابر لأذى اللاعب مؤمن زكريا لاعب المنتخب الوطني والأهلي السابق، حيث عثر تربي يدعى “ر، ا” على سحر للكابتن مؤمن زكريا، مدفون في إحدى المقابر  بالقاهرة أثناء قيامه بالحفر لزراعة بعض الأشجار، ووجد التربي ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض وصور نجوم، كما عثر على عروسة عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته. 

إلا أن مؤمن زكريا ليس الأول وليس الأخير في هذا الأمر ونرصدهم في التقرير التالي.

مرتضى وطارق العشري

خرج مرتضى منصور إلى النور بتصريح عنتري، ومهم للغاية عندما أكد أن طارق العشري المدير الفني لنادي انبي السابق ، يفوز في مسابقة الدوري الممتاز، بالسحر والشعوذة. إلا أن «العشري» رفض الرد على هذه الأمور، مستنكراً لجوئه إلى هذا الأمر، مشدداً على أن لكل مجتهد نصيب، وأنه لا يلجأ إلى مثل هذه الطرق.

الحقيقة أن موضوع السحر والعفاريت في مصر، كان شائعه أطلقها البعض وانترت في الوسط الرياضي كالبرق، أن المعلم حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر، فاز بـ3 بطولات لأمم أفريقيا بهذه الطريقة، عن طريق التعامل مع مجموعة من السحرة منهم ساحر سنغالي وأخر سوداني وثالثة مغربية.

وقيل أن السحر مع شحاته لم يكن عبارة عن تعويذات ولكنها عبارة عن قراءة للطالع، من خلال قراءة النجم الطالع، ومعرفة اللاعب الذي سيكون موفقاً في تلك المباراة، ولا بد أن يشركه أو اللاعب الذي من الممكن أن يستفيد منه على دكة البدلاء وهكذا.

متعب ينزع ثلاثة أحجار من مرمى فريق الملعب المالي

قام عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنزع ثلاثة أحجار من مرمى فريق الملعب المالي اعتقادا منه بقيام الفريق المالي بأعمال سحر.

حيث كان الأهلي متأخرًا بهدف في بداية الشوط الثاني من مباراة إياب الدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا قبل أن يزيل متعب هذه الأحجبة، وعقب قيام مهاجم منتخب مصر بهذا الأمر سجل الأهلي ثلاثيته في المباراة بواسطة نجمه محمد أبو تريكة، وتأهل المارد الأحمر لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بفضل هذه الثلاثية، لفوزه 3-2 في مجموع المباراتين.

وقال متعب في تصريحات صحفية عقب اللقاء: «بدأ شكي في الأمر حين رأيت ثلاث ظلطات بنفس الحجم واللون». ويعتقد متعب أن شكه جاء في محله إذ سجل الأهلي أهدافه الثلاثة عقب إزالة هذه الأحجار من مرمى الفريق المالي.

عبد الحفيظ يستعين بساحر مصري وممدوح عباس من نيجيريا

اتهم رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور الثلاثي: «سيد عبد الحفيظ، ممدوح عباس، وهاني العتال» بالتسبب في نزيف النقاط الذي يمر به الزمالك، مبينًا أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق يأتي بساحر من نيجيريا وأن سيد عبد الحفيظ يستعين أيضا بساحر مصري.

الجوهري يستعين بساحر بعد مباراة المغرب 2002

ومن أبرز التصريحات التي أثارت الكثير من الجدل وتتعلق بنجوم كرة القدم، كان تصريح نجم منتخب مصر ونادي توتنهام الإنجليزي السابق، أحمد حسام ميدو: "خلال مواجهة منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم عام 2002، كنا نلاعب منتخب المغرب وتعرضنا للهزيمة بنتيجة هدف دون مقابل".

وأضاف: "في هذا الوقت طلب الكابتن محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب آنذاك شخص لفك السحر، خلال هذه المباراة تفاجئنا بأن هناك شخص معنا على الطائرة ولا نعلم من هو، قام الكابتن محمود الجوهري بطلبي أنا ونادر السيد حارس المنتخب في ذلك الوقت للذهاب إلى غرفته قبل المباراة بيومين، وقال لي الأستاذ جمال سوف يقرأ عليك بعض الأمور، لأننا شكين في بعض الأمور".

اقرأ أيضا

الونش في دوامة الرباط الصليبي بسبب السحر

كما تحدث عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق، على أن سبب إصابات محمود الونش المتكررة هو وجود أعمال السحر، حيث قال في تصريحات تليفزيونية سابق: "وجدنا في حذاء محمود حمدي الونش عمل سحر، جعله يتعرض للإصابات بشكل متكرر".

وتابع: "هناك غير الونش الكثير من اللاعبين يظهر تأثرهم بالسحر فى بعض الأوقات".

جثة في مرمى إكرامي

قال إكرامي الشحات، حارس الأهلي في السبعينيات، إن أعمال السحر كانت حاضرة وبقوة في مباراة الأهلي أمام كوتوكو في إياب نهائي إفريقيا، حيث شاهد العديد من السحرة حول الملعب واكتشف بعد ذلك وجود جثة مدفونة تحت عارضة مرماه في الشوط الأول.

معزة مباراة مصر والنيجر

لم ينس أحد واقعة المعزة الشهيرة في مباراة مصر والنيجر في تصفيات أمم أفريقيا، والتي انتهت بهدف دون رد لصالح النيجر، حيث قام بعض الدجَّالين بإنزال معزة إلي أرضية الملعب قبل انطلاق المباراة بدقائق بسيطة، وهو ما أثار دهشة الجميع.

وليد سليمان يسجل أهداف بالسحر

اتهم رئيس الزمالك السابق بعد نزيف النقاط الذي فقده الفريق أن وليد سليمان لاعب الأهلي يعمل على اللجوء إلى السحر، ما أدى إلى إحرازه عدة أهداف محلية وأفريقية في الفترة الأخيرة.

علي معلول يمتلك الشعوذة

وقال رئيس الزمالك السابق فى فيديو بثه عبر الموقع الرسمي للنادي مارس الماضي: على معلول لاعب الأهلي  هو من يمتلك السحر والشعوذة وليس للفريق، لأنه عندما يغيب لا يفوز الأهلي ولما بيلعب هو من تسبب في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأتساءل هل ممنوع الأهلى يتعادل؟!”.

فرج عامر دفع 7 آلاف دولار لساحر

كما اتهم رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور، فرج عامر رئيس سموحة، بدفع 7 آلاف دولار للفوز على فريقه في المباراة التي أقيمت العام الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

في المقابل رد رئيس نادي سموحة، على اتهامات ، قائلا: “لو الكرة بالسحر كنا فزنا بكأس العالم”.

إطلاق لقب جامايكا على الحضري والعشري

واتهم «مرتضى» أيضا عصام الحضري حارس المنتخب الوطني السابق، وكذلك المدير الفني طارق العشري بالذهاب إلى شيوخ والقيام بأعمال سحر وشعوذة لتحقيق المكسب.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنتاجون يبحث زيادة قواته بالشرق الأوسط بعد اغتيال نصر الله
التالى تيسيرات غير مسبوقة.. طلبات البناء تنهال على المحافظات