أخبار عاجلة
الرئيس السيسي: "حذرنا العالم من الأحداث في ... -

قائمة محظورات للاعبي الزمالك طوال فترة الإجازة بتعليمات من جوميز

قائمة محظورات للاعبي الزمالك طوال فترة الإجازة بتعليمات من جوميز
قائمة محظورات للاعبي الزمالك طوال فترة الإجازة بتعليمات من جوميز
black-shawla.png

09:45 ص | الأحد 29 سبتمبر 2024

قائمة محظورات للاعبي الزمالك طوال فترة الإجازة بتعليمات من جوميز

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، وضع بالتنسيق مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة ، قائمة من المحظورات على اللاعبين، طوال فترة الراحة السلبية.

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

الزمالك يطالب اللاعبين بعدم الخروج عن النص 

وشدد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المدير الفني للفريق، كلف عبد الواحد السيد، بالتواصل المستمر مع اللاعبين، طوال أسبوع الراحة، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وعدم الخروج عن النص.

وأشار إلى أن جوميز حذر اللاعبين من لعب الكرة في الملاعب الخماسية، خشية من تعرض أي منهم لإصابة، كما طلب من رئيس الجهاز الطبي بالفريق، المتابعة معهم، خشية من زيادة الوزن خلال فترة الراحة.

18878273021720072754.jpg

موعد عودة فريق الزمالك لتدريباته الجماعية

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته، يوم السبت المقبل، استعدادا للموسم الجديد، ومباريات السوبر المحلي، وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد الفوز على الأهلي 4 - 3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

8576132121727475154.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "موبيكا" تخطط لطرح صندوق استثمار في الزراعة والصناعة بقيمة 100 مليون دولار
التالى نحو 580 سفينة تشارك في مناورات إيرانية في الخليج العربي