أخبار عاجلة
النيبال: مصرع 66 شخصا على الأقل بسبب الفيضانات -
بطولة ألمانيا (الدورة 5): النتائج -

موقف إصابات لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

موقف إصابات لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
موقف إصابات لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
black-shawla.png

09:35 ص | الأحد 29 سبتمبر 2024

موقف إصابات لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

محمود حمدي الونش

يستعرض «الوطن سبورت» موقف لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك «المصابين»، بعد عودة الفريق من المملكة العربية السعودية، والتتويج ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وتوج فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ببطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

رئيس الجهاز الطبي بالزمالك يكشف حقيقة إصابة محمد صبحي 

وأكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، يعاني من إصابة، عبارة عن آلام في منشأ العضلة الأمامية، وبالتالي لم يستطيع خوض آخر مران قبل السوبر الأفريقي.

وأشار رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، إلى أن محمد صبحي سيخضع لبرنامج تأهيلي وتدريبي، من أجل تجهيزه بالشكل الأفضل، وسيكون جاهزا للتواجد مع الفريق في بطولة السوبر المصري.

20710536421727331737.jpg

أخر تطورات إصابة الونش وحمدي

وشدد «أسامة» على أن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، يؤدى المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي، وسيتواجد في ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبي جديد، تحت إشراف الطبيب الذى أجري له الجراحة، واللاعب سيخضع فيما بعد لقياسات طبية، لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وأشار إلى أن أحمد حمدي، لاعب الفريق، يؤدى حاليا برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد جراحة الرباط الصليبي، والوقت ما زال مبكرا بشأن عودته للتدريبات، خاصة أنه أنهى حاليا 3 أشهر من برنامجه التأهيلي.

وأوضح طبيب الزمالك، أن ثنائي الفريق عمر جابر ونبيل عماد دونجا، اشتكيا من الإجهاد العضلي خلال مباراة السوبر الأفريقي، لكن موقفهما مطمئن، ولا يعانيا من أي إصابات.

13142478481727523877.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي شركة النيل للطيران
التالى إعلامي سعودي: لهذه الأسباب.. لم أتوقع فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي