أخبار عاجلة

حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار وتحذيرات من الشبورة المائية على الطرق

حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار وتحذيرات من الشبورة المائية على الطرق
حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار وتحذيرات من الشبورة المائية على الطرق

توقّع خبراء الأرصاد أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا.

شبورة مائية صباحا

ومن المتوقع أن تُوجد شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وحذّرت الهيئة من كثافة الشبورة على مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء، على أن تكون الرياح معتدلة تنشط أحيانًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وشمال وجنوب الصعيد، على أن تكون نشطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

أماكن سقوط الأمطار اليوم

ووفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس، اليوم، ومن المتوقع أن توجد فرص أمطار خفيفة على مناطق من السلوم ومطروح على فترات متقطعة.

وتكون السحب غائمة جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة، وتكون مشمسة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

11923644301672845418.jpg

درجات الحرارة اليوم

وجاءت درجة الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري 33 والصغرى 23، والعظمى على السواحل الشمالية 29 والصغرى 23، أما العظمى على جنوب سيناء 35 والصغرى 26، والعظمى على شمال الصعيد 34 والصغرى 21، وجارت درجة الحرارة المحسوسة على جنوب الصعيد 39.

5795525381707298917.jpg

وتكون درجة الرطوبة العظمى 80 والصغرى 35 على القاهرة الكبرى، وتكون الرطوبة العظمى 58 والصغرى 40 على الوجه البحري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قمة الجولة السادسة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
التالى الخسوف كلمة السر .. خبيرة فلك تفجر مفاجأة حول سحر مؤمن زكريا