أخبار عاجلة
انفجارات عنيفة تهز مدينة دير الزور شرق سوريا -

مالك شيفليد يونايتد: أحب لاعب الزمالك.. ولن نكتفي ببطولة السوبر الإفريقي

مالك شيفليد يونايتد: أحب لاعب الزمالك.. ولن نكتفي ببطولة السوبر الإفريقي
مالك شيفليد يونايتد: أحب لاعب الزمالك.. ولن نكتفي ببطولة السوبر الإفريقي

تحدث الأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد، عن فوز الزمالك على الأهلي والتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال مالك شيفليد، عبر قناة "الزمالك": "فوز مهم وبطولة مهمة، الزمالك في الشوط الثاني كان أفضل ويستحق المكسب، وإن شاء الله تكون بداية جيدة للموسم، أنا كمحب للزمالك، أتمنى أن يكون موسمًا ممتازًا وأن نحقق أكثر من بطولة، وأنا متفائل بذلك".

طالع..طبيب الزمالك يوضح آخر تطورات إصابة الونش.. وموعد عودته

وتابع: "في الشوط الأول، لم أكن متفائلًا، ولكن مع بداية الشوط الثاني شعرت بالتفاؤل، فقد وجدت الفريق يلعب كرة جميلة، وأحمد سيد زيزو من اللاعبين الذين أحبهم كأي زملكاوي، وقد قدم مباراة جيدة".

وواصل: "شيكابالا لاعب محبوب من جميع مشجعي نادي الزمالك، وأشعر أن قلبه طيب وله تاريخ حافل مع النادي وأهداف عظيمة، وأتمنى له التوفيق فيما تبقى من مسيرته".

وأكمل: "شهادتي مجروحة في جماهير نادي الزمالك، ونقول هارد لك للنادي الأهلي. الفريق بأكمله كان ممتازًا في الشوط الثاني، وأتمنى ألا يكون هناك شعور لدى اللاعبين بأنهم حققوا شيئًا في الموسم؛ بطولة واحدة لا تكفي. أتمنى أن نحقق بطولة الدوري والسوبر المصري".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرى منسية
التالى رئيس المجلس الرئاسي باليمن: التساهل مع أعداء السلام هو بداية أشنع الحروب