أخبار عاجلة
هاريس: أدعم الدفاع عن النفس -
شاهد.. أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته جودي -

عاجل|منصة جديدة.. 3 إجراءات من "التعليم" لمواجهة الدروس الخصوصية

عاجل|منصة جديدة.. 3 إجراءات من "التعليم" لمواجهة الدروس الخصوصية
عاجل|منصة جديدة.. 3 إجراءات من "التعليم" لمواجهة الدروس الخصوصية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عدد من الإجراءت بشأن مواجهة الدروس الخصوصية خلال العام الحالي 2024 – 2025.

إجراءات "التعليم" لمواجهة الدروس الخصوصية
 

وفيما يلي يقدم "كشكول" إجراءات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمواجهة الدروس الخصوصية خلال العام الحالي 2024 – 2025:

-  إطلاق منصة تعليمية رقمية ضخمة فى غضون شهر من الآن، تقدم محتوى تعليميًا شاملًا سوف تغنى الطالب عن الدروس الخصوصية، وستضم المنصة كل منصات الوزارة المرتبطة بالتعليم والشرح والمراجعات والدروس، وسيكون الاشتراك فيها اختياريًا للطلاب فى المدارس الحكومية والخاصة والدولية. 
- القنوات التعليمية التى استعانت فيها بأكفأ وأشهر المعلمين على مستوى الجمهورية، وتقدم شرحًا سهلًا ومبسطًا لجميع الصفوف الدراسية، وسيكون لدينا منصات تعليمية من داخل المحافظة، ليكون أمام الطالب اختيارات كثيرة سواء من المحافظة التى يعيش فيها، أو من خارجها. 
- مجموعات التقوية المدرسية، حيث أصدر وزير التعليم قرارًا بشأن تنظيم مجموعات التقوية والدعم التعليمى، التى تستهدف تحقيق أقصى استفادة دراسية ممكنة للطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية، حيث جرى استبدالها من مسمى مجموعات الدعم المدرسى إلى مسمى (مجموعات التقوية والدعم التعليمى)، على أن تكون اختيارية فى المواد الدراسية لجميع صفوف النقل والشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، بهدف تحسين المستوى الدراسى لمن يرغب من الطلاب بتلك المواد، بمقابل مادى مناسب، يُحدّد على النحو الذى سيرد تفصيله.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
التالى عاجل - حقيقة اغتيال حسن نصر الله.. نيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية