نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»

نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء، حول اعتزال الفنانة نشوى مصطفى، التمثيل، والابتعاد عن الأضواء، بعد مشاركتها الأخيرة في مسلسل «إمبراطورية ميم»، وهو ما نفته بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

وقالت الفنانة نشوى مصطفى: «شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدا».

20091288851727541521.jpg

آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

وكان آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، مشاركتها في مسلسل «إمبراطورية ميم»، مع الفنان خالد النبوي، في الموسم الرمضاني الماضي، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وتناول العديد من القضايا الاجتماعية.

وشارك في بطولة المسلسل، كل من: محمد محمود عبد العزيز، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، وهاجر السراج، وحلا شيحة، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وأحمد السلكاوي، وليلى عزالعرب، وآخرين، من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وقصة إحسان عبدالقدوس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى