أخبار عاجلة

صافرات الإنذار تدوي في مطار بن جوريون أثناء وجود نتنياهو داخله

صافرات الإنذار تدوي في مطار بن جوريون أثناء وجود نتنياهو داخله
صافرات الإنذار تدوي في مطار بن جوريون أثناء وجود نتنياهو داخله

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أن سفارة الإنذار دوّت في مطار بن جوريون في الوقت الذي كان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو موجودا فيه، بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

جيش الاحتلال: اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون باتجاه تل أبيب 

يأتي هذا بعد إعلان المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون باتجاه تل أبيب، وتفعيل صافرات الإنذار وسط إسرائيل في أعقاب الصاروخ الحوثي.

حزب الله يعلن رسميا اغتيال أمينه العام حسن نصر الله 

وكان حزب الله اللبناني نعى، اليوم السبت، أمينه العام حسن نصر الله، بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي اغتياله في غارة جوية مع عدد من قيادات الجماعة، في غارة ضخمة استهدفت الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، أمس الجمعة.

استهداف مقر هيئة أركان حزب الله

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال، أن طائرات «إف-35» نفذت الغارات بواسطة قنابل خارقة للحصون بزنة طن (2000 رطل) والهدف كان مقر هيئة أركان حزب الله والمستهدف الرئيسي هو الأمين العام للحزب حسن نصر الله، والذي أعلن الاحتلال، صباح اليوم السبت، اغتياله.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أوزبكستان 2024.. ماذا قال هشام الدكيك قبل مواجهة المنتخب البرازيلي للفوتسال
التالى التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز