أخبار عاجلة

بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة بعد خسارة السوبر الأفريقي

بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة بعد خسارة السوبر الأفريقي
بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة بعد خسارة السوبر الأفريقي
black-shawla.png

04:54 م | السبت 28 سبتمبر 2024

بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة بعد خسارة السوبر الأفريقي

الأهلي

تؤدي بعثة الفريق الأول لكرة بالنادى الاهلى مناسك العمرة قبل العودة في طريقها للقاهرة، إذ توجهت البعثة إلى مكة المكرمة لأداء العمرة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقى.

وكان الأهلي قد خسر لقب السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يركلات الترجيح 4-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا، بعد نهاية وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل1-1.

تحرك من جانب الأهلي بعد الخسارة من السوبر 

17003355841727531512.jpg

وكان «الوطن سبورت» قد علم أن رئيس القلعة الحمراء، كلف سامي قمصان المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، بتقديم تقرير خاص عن أسباب خسارة الفريق لبطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

أكد أن رئيس الأهلي، طلب من «قمصان» معرفة سبب ظهور اللاعبين بهذا المستوى في مباراة أمس، ما أدى إلى خسارة لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعد خسارته العام الماضي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

أضاف المصدر أن هناك حالة من الغضب داخل مجلس إدارة الأهلي، عقب الخسارة من الزمالك، خاصة أن الفريق بدأ الموسم بشكل جيد، وفاز على جورماهيا الكيني بثلاثية ذهابا وإيابا في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة
التالى EU Plans Oct. 4 Vote on Tariffs on Electric Vehicles from China